• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

فوز مستحق للغرافة على الوكرة!!!

فوز مستحق للغرافة على الوكرة!!!
كفر و وتر/وكالات 






حقق الغرافة فوزاً مستحقاً على الوكرة بهدفين دون مقابل في المباراة التي جرت بينهما مساء امس الأحد على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر الرياضي ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية لكأس نجوم قطر لكرة القدم.

سجل هدفي المباراة فهيد الشمري في الدقيقة 52, والبرازيلي المخضرم زي روبرتو في الدقيقة 61.

ظهر الغرافة بشكل أفضل خلال الشوط الأول من المباراة وفرض لاعبوه سيطرتهم على مجرياته، في المقابل لم يظهر الوكرة بالشكل المطلوب حيث عمل على إغلاق منطقة جزائه أمام المنافس، كما عمل مهاجموه على الهجمات المرتدة التي لم تسفر عن أي خطورة تذكر على مرمى عبد العزيز علي حارس الغرافة الذي لم يمتحن بشكل كبير خلال الشوط.

انحصرت الكرة في منتصف الملعب مع دخول الدقيقة 40 ولم تظهر أي خطورة تذكر من كلا الفريقين وبالأخص فريق الغرافة الذي شن العديد من الكرات الخطرة على مرمى الوكرة لينتهي الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي.

واصل الغرافة ضغطه على مرمى الوكرة في الشوط الثاني من أجل إحراز هدف السبق واستمر التكتل الدفاعي من الوكرة, ثم تمكن فهيد الشمري من إحراز الهدف الأول للغرافة في الدقيقة 52 مستغلاً الكرة المرسلة له من الخلف ليسدد كرة قوية سكنت الجانب الأيسر من المرمى.

عمل الوكرة بعد هدف الغرافة على إعادة ترتيب أوراقهم من أجل إدراك التعادل, وتمكن لاعبوه من شن هجمات منظمة على مرمى عبد العزيز علي حارس الغرافة الذي تصدى للعديد من الكرات الخطرة ببسالة, في المقابل اعتمد لاعبو الغرافة على الهجمات المرتدة التي تمكن خلالها زي روبرتو من إحراز الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 61 , بعد ذلك انحصرت الكرة في منتصف الملعب حتى انتهت المباراة بفوز الغرافة بهدفين نظيفين.

تعادل الريان والخريطيات

وفي مباراة أخرى أهدر الريان فوزاً محققاً من قبضته وتعادل مع الخريطيات (2-2)، حيث بادر الريان بالتسجيل عن طريق مهاجمه إبراهيم أول في الدقيقة 30 وأضاف زميله البرازيلي أفونسو ألفيش الهدف الثاني في الدقيقة 40 لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الأحمر بهدفين نظيفين.

وفي الشوط الثاني ضرب الخريطيات بقوة وتمكن من تقليل الفارق عن طريق النيجيري أكونوكو في الدقيقة 60 وأضاف محمود رشدان لاعب الريان السابق الهدف الثاني في الدقيقة 89 مستفيداً من خطأ قاتل للمدافع عبد الرحمن مصبح الذي أخطأ في إرجاع الكرة.

واستحق الخريطيات نقطة التعادل نظراً للمستوى المتميز الذي قدمه خاصة في الشوط الثاني، حيث كانت محاولاته أخطر ووصل إلى مرمى الحارس عمر باري في مناسبات عديدة، في حين اكتفى الريان بما قدمه في الشوط الأول وتراجع مستواه بشكل ملحوظ مما سمح للفريق الخصم بالعودة وتعديل النتيجة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1346
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019