• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

جوارديولا : أفكر في الرحيل عن برشلونة غداً .. وستأتي لحظة أرغب فيها فراق هؤلاء اللاعبين!!!

جوارديولا : أفكر في الرحيل عن برشلونة غداً .. وستأتي لحظة أرغب فيها فراق هؤلاء اللاعبين!!!
كفر و وتر/وكالات صرح بيب جوارديولا المدير الفني لنادي برشلونة أنه لا يريد أن يربط نفسه بتعاقد طويلا المدي مع بطل الدوري الأسباني ودوري الأبطال الأوروبي حيث أنه يرغب أن يكون حر في تحديد مستقبله.

وفضل المدير الفني صاحب الـ40 عام أن تمديد تعاقده لمدة عام واحد منذ أن تم تصعيده من الفريق الثاني إلي الأول خلفاً للهولندي فرانك ريكارد في يونيو من عام 2008،كما ينتهي تعاقده مع النادي الكتالوني مع نهاية الموسم الحالي.

وأجري بيب حوار مع صحيفة "سبورت" الكتالونية قال فيه :"استمع،في كل يوم أشعر أني سأغادر غداً،عندما تدير شيء ما،يجب أن تفكر دائماً أنك غداً قد ترحل عن الفريق."

وتابع :"أعمل بشكل أفضل إذا كان لدي الشعور بأني أمتلك الحرية لتحديد مستقبلي،والارتباط بتعاقد لمدة طويلة يجعلني قلق وهذا قد يجعلك تفقد شغفك علي العمل."

وكان برشلونة قد قضي عامين دون أن يفوز بأي بطولة قبل أن يأتي جوارديولا لقيادة الفريق،وقاد الفريق للفوز بثلاث بطولات للدوري الأسباني وبطولتي دوري الأبطال الأوروبي.

وسؤل جوارديولا عن خطته للمستقبل فقال :"ليس لدي أي فكرة،إذا كانوا يرغبون في استمراري وأنا أشعر بنفس الشيء سأبقي،وإذا لم يرغبوا في ذلك وقرروا رحيلي سوف أفعل ما يكون مناسب لتلك المرحلة."

وواصل :"في مهنتي يجب أن تأخذ قرارك معتمداً علي ما يحدث،سيأتي يوم أشعر فيه أني لا أرغب أن أكون فيه مع اللاعبين،كما أنهم يمكن ألا يرغبوا في أن يكونوا معي،وفي تلك اللحظة سوف أفكر فيما يجب أن أفعله في المستقبل."

ويحتل برشلونة في الفترة الحالية صدارة ترتيب جدول الدوري الأسباني بفارق نقطة واحدة عن غريمه التقليدي ريال مدريد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1626
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019