• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

باكيتا: وصفونى بـ "المجنون" لاستمرارى فى تدريب ليبيا!!!

باكيتا: وصفونى بـ "المجنون" لاستمرارى فى تدريب ليبيا!!!
كفر و وتر/وكالات أبدى البرازيلى باكيتا تمسكه بتدريب المنتخب الليبى رغم الأوضاع التى تعيشها البلاد فى الوقت الحالى، نتيجة للثورة الشعبية التى نجحت فى الإطاحة بنظام معمر القذافى، رغم الانتقادات العنيفة التى تلقاها من وسائل الإعلام البرازيلية والتى وصفته بـ "المجنون"، لتمسكه بهذه المهمة.

قال باكيتا فى تصريحات نقلتها وكالة "رويترز" الإخبارية إن العلاقة التى تربطه باللاعبين وطيدة للغاية، حيث يعتبروه بمثابة صديق لهم، ويبذلون قصارى جهدهم داخل الملعب من أجله، مشيرا إلى هذه الأمور دفعته للاستمرار فى تدريب المنتخب الليبى، لإنهاء مهمته بنجاح.

أضاف أن المنتخب الليبى سيسعى جاهدا لتحقيق الفوز على زامبيا فى مباراة الغد، لضمان الصعود إلى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2012، من أجل إسعاد "ليبيا الحرة"، مؤكدا صعوبة اللقاء، كون عدم أداء اللاعبين لمباريات ودية، وعدم القيام بفترة إعداد مناسبة تليق بأهمية المباراة.

وتابع أنه تغلب على هذه المشكلة بوضع برنامج خاص لكل لاعب سار عليه طوال الفترة الماضية، كما انتهى من وضع الخطة المناسبة وتحديد مهام كل لاعب داخل أرض الملعب لمواجهة زامبيا.

ويتصدر المنتخب الزامبى المجموعة الثالثة برصيد 12 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الليبى.

جدير بالذكر أن مباراة زامبيا وليبيا تعد الثانية للكرة الليبية عقب الثورة، بعد مباراة موزمبيق فى الجولة الماضية التى أقيمت فى القاهرة وانتهت بفوز ليبيا بهدف دون مقابل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1460
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019