• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

رونالدو أفضل رياضى فى البرازيل.. ونيمار يهزم بيليه!!!

رونالدو أفضل رياضى فى البرازيل.. ونيمار يهزم بيليه!!!
كفر و وتر/وكالات توّج البرازيلى رونالدو بلقب أفضل رياضى فى تاريخ البرازيل فى استفتاء أجرته مؤسسة "آى بوب" للإحصاء، وشارك فيه نحو 10000 مشاهد، ليتفوق على العديد من الرياضيين البارزين ولاعبى كرة القدم المتألقين، فى الوقت الذى فجر فيه نجم سانتوس الشاب نيمار داسيلفا المفاجأة، وتفوق على الأسطورة البرازيلية بيليه.

ذكرت صحيفة "آس" الأسبانية أن رونالدو الملقب بالظاهرة جاء فى المركز الأول بـ15%، من الأصوات المشاركة فى الاستفتاء، جاء بعده المهاجم الشاب نيمار داسيلفا برصيد 13%، والأسطورة بيليه حل فى المركز الثالث رصيد 11%، من الأصوات فى الاستفتاء الذى أجرى فى الفترة ما بين شهرى أبريل ويوليه 2011، فى 12 منطقة مختلفة بالبرازيل.

أضافت الصحيفة، أن ترتيب نيمار جاء صادماً للعديد من المتابعين، كونه حديث العهد بالشهرة، ولأنه تفوق على العديد من النجوم مثل رونالدينيو الذى حصد 8% من الأصوات، وسائق السيارات الراحل إيرتون سينا، والذى حصد 3% من الأصوات، بالإضافة لتفوقه المفاجئ على الأسطورة بيليه.

أشارت الصحيفة، أن شعبية نيمار تزايدت بشكل كبير فى أعقاب تحقيقه لقب كوبا ليبرتادورس مع فريق سانتوس البرازيلى، ورفضه الانتقال لأحد عملاقى الليجا، ريال مدريد و برشلونة إلا بعد المشاركة فى مونديال الأندية باليابان.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1711
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019