• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

اشتباكات عنيفة بين الشرطة وجماهير اسود الاطلسي تسفر عن جرحى بسبب تذاكر مباراة تنزانيا!!!

اشتباكات عنيفة بين الشرطة وجماهير اسود الاطلسي تسفر عن جرحى بسبب تذاكر مباراة تنزانيا!!!
كفر و وتر/وكالات شهدت منافذ بيع التذاكر المخصصة للمواجهة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى المغرب وتنزانيا، المقرر إقامتها الأحد المقبل بمدينة "مراكش" المغربية، ضمن مباريات المجموعة الرابعة، بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2012، اشتباكات عنيفة بين أفراد الشرطة وجماهير أسود الأطلسى، أسفرت عن سقوط جرحى.

ذكر موقع "البطولة" المغربى، أن منافذ البيع شهدت إقبالا ضخما من جانب الجماهير لشراء تذاكر المباراة، إلا أن هذا الإقبال قوبل بسوء تنظيم من جانب أفراد الأمن، الأمر الذى أثار غضب الجماهير التى فشلت فى الحصول على تذاكر اللقاء المصيرى، واندلعت على إثرها الاشتباكات بين الطرفين.

ويقوم الاتحاد المغربى بطرح تذاكر المباراة على عدة دفعات بصفة يومية، إلا أنها سرعان ما تنفذ فى غضون ساعات قليلة، نظرا لأهمية المباراة التى قد تشهد صعود المغرب إلى البطولة القارية بعد غياب دورتين متتاليتين.

جدير بالذكر أن المنتخب المغربى يتصدر جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب أفريقيا الوسطى "الوصيف"، الذى سيواجه بدوره منتخب الجزائر، بملعب "5 يوليو".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1495
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019