• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

مونتاري وفورساه متفائلين بمباراة الخرطوم!!!

مونتاري وفورساه متفائلين بمباراة الخرطوم!!!
كفر و وتر/وكالات  أبدى ثنائي منتخب غانا لاعب الوسط سولي مونتاري والمدافع اسحق فورساه تفاؤلهما بحظوظ فريقه بلادهما في مباراته المصيرية أمام السودان في الخرطوم يوم السبت ضمن تصفيات كأس أفريقيا للأمم 2012..وتتقاسم النجوم السوداء صدارة المجموعة برصيد 13 نقطة لكل منهما ويجب عليهم تجنب الخسارة ليتأهلوا مباشرة للنهائيات كبطل للمجموعة، وهو الأمر الذي يعتبره مونتاري وفورساه في المتناول..واعترف مونتاري الذي انضم لمعسكر النجوم السوداء في نايفاشا الكينية يوم الاثنين بصعوبة الاختبار أمام صقور الجديان، لكنه يثق في قدرة فريقه على تخطي هذه العقبة، وقال مونتاري "ستكون مباراة صعبة جدا لكننا نعرف أن علينا أن نتأهل وسنبذل أفضل ما في وسعنا لمساعدة بلادنا على ذلك. أنا واثق أن الجميع سيبذل أكثر من 100% من جهده في هذه المباراة الفاصلة"..وألمح لاعب وسط انتر ميلان إلى التركيز الذي يوليه لاعبو الفريق للمباراة المصيرية في مشوارهم للتأهل، وقال "في هذه اللحظة كلنا مركزون على مساعدة فريقنا في التأهل لكأس أفريقيا للأمم وهذه هي أولويتنا. يجب أن يثق المشجعون فينا. نعرف جيدا ماذا سيمثل الأمر للشعب الغاني إذا تأهلنا ثم بحثنا عن الفوز بالكأس الغائب عنا منذ فترة طويلة"..من جانبه قال فورساه أن فريقه جاهز لتعويض تعادله السلبي ذهابا وضمان التأهل، وقال ركيزة دفاع فريق هوفينهايم "السودان فريق جيد، لكن في النهاية سنتغلب عليهم ونقصيهم من التصفيات. أنا واثق أن الأمور ستصب في صالحنا. روح الفريق تجعلنا أقوياء وتجلب لنا النجاح لكننا نرغب في المزيد في المستقبل".


وسيغادر منتخب غانا للخرطوم يوم الخميس من أجل دخول التحضيرات النهائية للمباراة، وكانت غانا قد فازت بالميداليات الفضية في كأس أفريقيا للأمم 2010 في أنجولا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1442
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019