• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

العثور على 70 متسللاً أثيوبياً من بينهم 50 فتاة في حالة خطيرة داخل غابة بشرق النيل!!!

العثور على 70 متسللاً أثيوبياً من بينهم 50 فتاة في حالة خطيرة داخل غابة بشرق النيل!!!
كفر و وتر/الخرطوم 

تمكنت السلطات بشرق النيل من القبض على حوالي أكثر من 70 متسللاً أجنبياً كانوا مختبئين في غابة كثيفة تقع بمنطقة علوان التي تقع شرق مدينة امضواً بان و ذلك لتنفيذ الخطة الثانية التي تقضي بدخولهم الى العاصمة .
و كانت معلومات قد وصلت الى السلطات تفيد بوجود عدد من الأجانب بغابة علوان التي وصلوا إليها عبر التهريب بواسطة اللواري التي كانت قد أقلتهم من مدينة القضارف مقابل مبالغ مالية معلومة تحركت قوات الشرطة الى الغابة في تمام الساعة الرابعة من عصر أول أمس حيث تم العثور على أكثر من مائة متسلل استطاع البعض منهم الفرار و الاختباء في الغابة بينما تمكنت الشرطة من إلقاء القبض على أكثر من سبعين متسللاً غير شرعي من بينهم أكثر من 50 فتاة و عشرون من الشباب الذين تتراوح أعمارهم ما بين الثامنة عشرة و الثلاثين من العمر و كانت الخطة القادمة تقضي بدخولهم الى العصمة عبر عربة دفار كانت السلطات قد ألقت القبض على سائقها و تم حجز العربة بالقسم .
و في السياق كان المتسللون قد وصلوا الى الغابة في حالة إعياء و جفاف شديدين مما استدعي نقلهم الى مستشفى امضواً بان التي وفرت لهم الأدوية المنقذة للحياة .. الى ذلك توالي السلطات التحقيق في الحادثة .


صحيفة الدار
امسح للحصول على الرابط
 2  0  3269
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ماركو بولو 10-06-2011 05:0
    مفروض العنوان للخبر يكون كالتالي : العثور على 70 فتاه اثيوبيه من بيهم 20 من ... ومن ... إلخ
  • #2
    أمين سالم 10-06-2011 05:0
    ياخي ...خليهم ..يدخلوا ...هو ..ذاته نحن ..عندنا شنو ..يخافوا عليه ؟ ...إتلم المتعوس على خايب الرجا ....بعدين مفروض نشكرهم على تكبدهم المشاق ..و على الأقل أنهم متخيلين ..( القبة .. تحتها فكي ) أمين سالم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019