• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

الشرطة الاسكتلندية تلقي القبض علي لاعب بسبب حصوله علي الكارت الأحمر!!!

الشرطة الاسكتلندية تلقي القبض علي لاعب بسبب حصوله علي الكارت الأحمر!!!
كفر و وتر/وكالات قامت الشرطة الاسكتلندية بإلقاء القبض علي لاعب وسط نادي موزرويل ستيف جينينجز للتحقيق معه بواسطة لجنة المقامرات البريطانية.

وكان جينينجز قد حصل علي الكارت الأحمر قبل نهاية لقاء قريه بثمانية دقائق الذي خسره فريقه بهدفين مقابل هدف أمام نادي هارتس بالدوري،في ديسمبر الماضي،وقامت الشرطة بالقبض عليه اليوم للتحقيق معه في قضية المراهنات التي اشعلت كرة القدم الاسكتلندية خلال الفترة الماضية.

وقال بيان رسمي صادر من الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم :"لقد حصل الاتحاد الاسكتلندي علي إخطار من لجنة المراهنات بأن لاعب مزرويل،ستيف جينينجز تم القبض عليه اليوم في منزله بواسطة شرطة ميرسايد."

وواصل :"وسيتبع ذلك تحقيقات شاملة متعلقة بالمخالفات المزعومة بخصوص المراهنات في مباريات الدوري الاسكتلندي بين مزرويل وهارتس التى أقيمت في الـ14 من ديسمبر 2010."

وتابع :"في حين تشترك أطراف عديدة في التحقيقات،من المهم أن ننوه إلي أن الدلائل التي تم تجميعها بهذا الخصوص خلال فترة التحقيقات تدور بخصوص مباراة واحدة في اسكتلندا."

وكان جينينجز قد انضم إلي مزرويل قادماً من نادي ترانميري عام 2009 ولم يقوم بأي تعليق علي ما حدث منذ القبض عليه في وقت مبكر من صباح اليوم.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1621
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019