• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

وادي دجلة المصري يقترب من ضم أمبيلي

وادي دجلة المصري يقترب من ضم  أمبيلي
القاهرة /كفر ووتر/  دخل مسئولو نادي وادي دجلة المصري في مفاوضات مكثفة للتعاقد مع الكونغولي "ليلو مبيلي" مهاجم النصر الليبي الحالي والهلال السوداني السابق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد أن فسخ اللاعب تعاقده مع ناديه بسبب أحداث الثورة الليبية مؤخراً.

وأكد عصمت قينون المدير الإداري للفريق أن ليلو سيصل القاهرة من أجل توقيع الكشف الطبي والانتظام في تدريبات الفريق تمهيداً للتعاقد معه بصفة نهائية.

ويعتبر "مبيلي" من اللاعبين المميزين بالدوري الليبي لما يملكه من إمكانيات فنية ومهارية عالية ومشوار احترافي كبير بأندية الهلال السوداني والترجي والصفاقسي التونسيين والهلال السوداني وأورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي وفيتا كلوب الكونغولي وكونه لاعباً دولياً بمنتخب الكونغو.

ويضم دجلة بين صفوفه ثلاثة لاعبين محترفين حسبما تنص اللوائح بالدوري المصري هم الغاني وليام منساه والسوري عبد الفتاح الأغا والأثيوبي صلاح الدين ، وفي حالة إتمام الصفقة سيضطر الجهاز الفني بقيادة البلجيكي والتر ميوس للاستغناء عن خدمات أحد اللاعبين الثلاثة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2727
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019