• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

قائد اتحاد جدة يتوقع ملحمة نارية بين الهلال والترجي

محمد نور : اتوقع نهائي البطولة بين الترجي وانيمبا واتمنا ان يكون الهلال طرفا فيه ..مهند الطاهر افضل لاعب هلالي وجلوسه في الكنبة غير مبرر ..شاهدت لقاء الرجاء والازرق ولم اشعر بخطورة الهلال الا بعد دخوله!!!

محمد نور : اتوقع نهائي البطولة بين الترجي وانيمبا واتمنا ان يكون الهلال طرفا فيه ..مهند الطاهر افضل لاعب هلالي وجلوسه في الكنبة غير مبرر ..شاهدت لقاء الرجاء والازرق ولم اشعر بخطورة الهلال الا بعد دخوله!!!
كفر و وتر/حاوره عبر الهاتف/ ابراهيم باترا. توقع قائد فريق اتحاد جدة محمد نور موقعة ساخنة اليوم بين الهلال السوداني والترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا وقال ان المتاهل من جولة الهلال والترجي سيكون الاقرب للظفر بلقب بطولة دوري ابطال افريقيا بنسبة 90 % .. وذكر محمد نور في حديثه لكفر و وتر عبر الهاتف امس انه يتمنى فوز الهلال غداً ليحقق لقب البطولة لانه يستحق ذلك بعد مشاركاته المتعددة في البطولة وعدم حصوله على اللقب .. واشار قائد العميد الى ان لاعبي الهلال مطالبين بعدم الوقوع في الاخطاء امام فريق الترجي المتمرس واستغلال الفرص المتاحة للمهاجمين للوصول الى شباك عملاق باب سويقة وذكر نور ان الفريق التونسي يمتلك مجموعة ممتازة من اللاعبين وغياب لاعبين لن يكون مؤثراً على توليفة معلول .. وتوقع ان يمارس الفريق التونسي ضغطاً رهيباً على الفرقة الزرقاء في الحصة الاولى واشار الى ان عملاق باب سويقة يعتمد على حسم منافسيه في الشوط الاول والمتابع لمبارياته يدرك انه من الصعب ان يحرز هدفاً في الشوط الثاني وفي نفس الوقت من الصعب ان يخرج من الحصة الاولى دون ان يصل الى شباك خصومه .. وطالب قائد العميد السعودي نجوم الهلال بالتعامل الحذر في شوط اللعب الاول واللعب بتوازن ومحاولة منع الترجي من الوصول الى شباك المعز محجوب والعمل على احراز الاهداف في الشوط الثاني .


الازرق يعاني من مشاكل فنية

قال كابتن فريق اتحاد جدة السعودي محمد نور لكفر و وتر انه تابع معظم مباريات الهلال السوداني في البطولة الافريقية هذا العام ويرى ان الهلال يعاني من مشاكل فنية ويفوز بالحلول الفردية .. واضاف : حرصت على متابعة مباراته الاخيرة امام الرجاء البيضاوي المغربي وذكر ان الفرقة الزرقاء ظهرت بمستوى دون الوسط والمتوقع في شوط اللعب الاول ولم يشكل الفريق الهلالي خطورة حقيقية على الرجاء الا بعد دخول اللاعب اليساري الفنان مهند الطاهر اللاعب الافضل في فريق الهلال حالياً والذي صنع الفارق للهلال بدليل ان الكرة لامس العارضة اكثر من مرة بعد دخوله .. واشار الى ان وجود مهند الطاهر مهم ومنذ البداية لانه اللاعب الوحيد الذي يستطيع تهديد مرمى الترجي .. وذكر ان عملاق باب سويقة من الصعب الوصول الى مرماه من العمق وسيكون امام الهلال الوصول الى شباكه عبر الاطراف وبالتحديد استغلال امكانيات مهند الطاهر في تنفيذ الضربات الثابتة والتهديف من خارج المنطقة .. وقال ان المدرب الصربي لو اجلس الغزال في دكة البدلاء ربما يندم كثيراً على ذلك .


الترجي افضل فريق في القارة السمراء حالياً

قال محمد نور للمشاهد ان منافس الهلال يعتبر الفريق الافضل في القارة السمراء حالياً من حيث المستوى والنتائج وهو مرشح فوق العادة للتويج بلقب دوري ابطال افريقيا في النسخة الحالية .. واضاف : يعتبر الترجي حالياً الفريق (السوبر) في افريقيا والوطن العربي ويمتلك بجانب نجومه الكبار مدرب متمكن هو نبيل معلول الذي يعرف كيف يصل للفوز وقال انه يتوقع مباراة صعبة على الضيوف واصعب على اصحاب الارض باعتبار ان لقاء الحسم سيكون بتونس الخضراء والهلال اذا اراد ان يتاهل الى النهائي على حساب افضل فريق افريقي عليه ان يحرز اكثر من هدف مع الاحتفاظ بشباكه نظيفة وهذا امر صعب للغاية ، ونوه نور الى ان (عملاق باب سويقة) لن يقبل الهزيمة بسهولة من اي فريق والفرقة الزرقاء ستكون امام امتحان صعب اليوم كما اسلفت القول وامام فريق شرس ومتمرس .. وقال ان فوز الهلال باكثر من هدف سيجعله يلعب لقاء الرد باعصاب هادئة وربما يترقى للنهائي ولو حدث ذلك فان الهلال سيفوز بلقب بطولة دوري ابطال افريقيا .


نبيل معلول يتفوق على الصربي في الجوانب التكتيكية

تحدث محمد نور قائد اتحاد جدة عن متطلبات مباريات نصف النهائي وقال ان الانضباط التكتيكي مطلوب في المباريات الحاسمة وكل حركة طوال ال 90 دقيقة محسوبة ، واشار الى ان الجهاز الفني يضع خطوطه العريضة قبل المباراة بفترة كافية ويوزع المهام ويختبر درجة الاستيعاب في التدريبات حتى لا يقع اللاعبين في الاخطاء المؤثرة وذكر ان مدرب الترجي افضل بكثير في الجوانب التكتيكية من المدرب الصربي وقال : الترجي يلعب بتنظيم عالي خارج وداخل ملعبه ويصعب التفوق عليه في الجوانب التكتيكية لانه يمتلك مدرب مفكر يلعب بواقعية .. ونوه الى ان الترجي في الموسم الماضي لم يكن على مايرام بدليل خسارته من مازيمبي بخمسة اهداف وخروجه على يد الفريق الكنغولي لكنه استفاد من درس الموسم الماضي واستفاد ايضاً من قدرات المدرب الشاطر نبيل معلول صاحب الامكانات التدريبية الكبيرة .


تفعيل الاطراف افضل طريقة للوصول الى مرمى الترجي

قال الكابتن محمد نور انه من الصعب احراز اهداف في شباك بن شريفة من عمق الوسط لان الفريق التونسي يمتلك خط وسط منظم ومحاور دفاعية ممتازة ومن الافضل للهلال بناء هجماته عن طريق الاطراف والاعتماد على اليساري الخطير مهند الطاهر في الجهة اليسرى وذكر ان معظم الاهداف التي ولجت مرمى بن شريفة كانت من كرات متحركة من اطراف الملعب وتوقع نور ان يصل الهلال الى شباك (عملاق باب سويقة) اذا عرف نجوم الهلال كيف يستغلون الفرص المتاحة والتي سيكون اكثرها على الاطراف .



مواجهة الانصار ستحرمني من متابعة ملحمة امدرمان

في ختام حديثه لكفر و وتر قال محمد نور قال قائد فريق اتحاد جدة انه يتوقع ان يصعد الترجي وانيمبا لنهائي البطولة ولكنه في ذات الوقت يتوقع ان يكون الهلال طرفا في النهائي وينال البطولة وقال انه لن يتمكن من متابعة ملحمة اليوم بين الهلال والترجي بسبب قيام مباراة العميد والانصار في دوري زين السعودي والتي تقام في اليوم ولكن ساحرص على مشاهدة جزء منها عبر (اليوتيوب) عقب نهاية المباراة ونوه الى انه يثق في ان جولة الهلال والترجي ستلفت الانظار وستكون الاقوى اليوم .. وستجد اكبر نسبة متابعة ، وتمنى نور التوفيق لفريق الهلال لتحقيق الفوز وحسم امر جولة الذهاب والاقتراب من الترقي الى نهائي بطولة دوري ابطال افريقيا وتحقيق حلم جماهيره واسعاد الشعب السوداني الشقيق .



امسح للحصول على الرابط
 10  0  4979
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    ناصر 10-02-2011 06:0
    معي انك لاعب كورة 100% الا أن تسمح أن أقول لك انك غلطان يكون النهائي بين الترجي والمريريخ
  • #3
    ماركو بولو 10-02-2011 04:0
    بعدين تعال هنا يا محمد نور اليوتوبي بتين بنقل المباراة على الهوا يكون الجزيرة 9 في إيجازة يوم الاحد
  • #5
    hilalabi 10-02-2011 02:0
    بل هلال الملايين وسيد البلد هو الافضل فى القارة السمراء لآربعة اشهر مضت وكذلك الافضل عربيا .. والبطولة للهلال انشاء الله ..
  • #6
    أبومُجاهد 10-02-2011 02:0
    صحيح يا محمد نور أنك نجم في سماء الكرة السعودية والآسيوية لكن في نفس الوقت تفتقر لسياسة التصريحات وبتصريحك هذا رغم أنه حق مشروع لك الا أنك سوف تفقد الكثير من معجبيك ، لأن تصريحات النجوم غير عن تصريحات الغير لأن فاتورتها غالية الثمن ، ومع ذلك نحترم رأيك .
  • #7
    أقجي 10-02-2011 02:0
    ياباترا لاعب محترف يتمرن يومياً صباح ومساء ويلعب مباريات مرتين أسبوعياً فاضي يتابع التفصيل والدقة التي كتبت بها.. نأمل أن يكون اللقاء مطول بهذه الدرجة ولكن ما قادر أصدق التفاصيل وحكاية مهند وبن شريفية وتكتيك تفصيلي هكذا .. مع الاعتذار للأغنية..
  • #9
    محمد 10-02-2011 02:0
    اتوقع نهائي البطولة بين الترجي وانيمبا واتمنا ان يكون الهلال طرفا فيه و الله دي بالغتوا فيها .... يعني نهائي كاس افريقيا بقي ثلاثيات و لا شنو ؟؟؟؟
       الرد على زائر
    • 9 - 1
      أبو علي 10-03-2011 07:0
      على وزن (تلاتة أتلات)
    • 9 - 2
      ابو منة 10-02-2011 04:0
      الراجل قال يتوقع النهائي بين الترجي وانيمبا لكن امنيته الخاصة ان يكون الهلال في النهائي .. كلام واضح .. وفرق بين التوقع والامنية
  • #10
    ماركو بولو 10-02-2011 02:0
    والله على الرغم من عدم مجاملتك للهلال.. ولا اظن ان هنالك هلالي يحب المجامله .. ونعرف ما وصل له الهلال من تردي ... لكنك كابتن بمعنى الكلمة
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019