• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

البشير: برنامج (أغاني وأغاني) يعيدنا لقيمنا وتراثنا!!!

البشير: برنامج (أغاني وأغاني) يعيدنا لقيمنا وتراثنا!!!
كفر و وتر/الخرطوم 


كرر الرئيس عمر البشير ثناءه على برنامج (أغاني وأغاني) وقال مخاطبا المطالبين بإيقافه (هل الأفضل لأطفالنا أن يتابعوا الغناء السوداني الأصيل أم يتابعوا نانسى عجرم وغيرها من مواد الفضائيات المتفلتة).وقال البشير الذى كان يتحدث للقيادات النوعية بمحلية البطانة امس الاول ان البرنامج يعيدنا على الاقل للاغاني السودانية وقيمنا وتراثنا بدلا من ان يذهب الريموت بشبابنا الى المسلسلات الخليعة والاغاني المهددة للقيم.ودعا الرئيس البشير الى المواكبة دون تأثر بمحاولات طمس الهوية السودانية والاهتمام بالقيم والبرامج التربوية التى تحافظ على التراث والقيم الاصيلة.
وكان برنامج أغاني وأغاني الذى تبثه فضائية النيل الازرق فى رمضان اثار جدلا واسعا قبل بداية الشهر الفضيل وفى اعقاب توجيهات بإلغاء بثه لكن جهودا حثيثة انتهت الى تأخير زمن البرنامج الى الساعة الحادية عشرة مساء.

الراي العام
امسح للحصول على الرابط
 3  0  2612
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    زين العابدين احمد 10-02-2011 04:0
    طبعا السيد الرئيس عاوز يصلح الموضوع بعد فضيحة تدخل المتزمتين فى النظام فى البرامج التلفزيونية والمناشط الثقافية وتوجيهها وفق برنامج الحركة الاسلامية .. ومحاولة منه لاعتذار مبطن بعد ان شعر انها بداية النهاية للنظام اذا تمادوا فى هذا السلوك وفى تقديرى ان برنامج اغانى واغانى لا يستحق هذه الضجة وهى مجرد ( قعده ) فقظ منظمة واصبحت مملة لان هؤلاء المطربين ليس هم الافضل فى الساحة .. ما علينا فقط نقول للبشير اعمل فى تلفزيون النظام ما تشأؤون ولكن اتركوا القنوات الخاصة لتعبر عن وجدان وثقافة الشعب السودانى والا ؟؟؟؟
  • #2
    أبو علي 10-02-2011 02:0
    لا حول ولال قوة الا بالله. أن يستمتع الرئيس بهذا البرنامج فهذا شئ يخصه أما أن يدعمه برأيه، وهو القائد لهذا الشعب، فمعناه أنه يؤيد الفسق الذي تنشره قناة النيل الازرق على يد العجوز السر قدور وبقية الصبية الذين حوله من بنات وشباب أشبه بالنساء ويشجع الرعية على اقتفاء أثره. يا سيادة الرئيس هذا الكلام محسوب عليك فقد كان من الافضل الا تتكلم في مثل هذه المواضيع ان كنت تستحي أن تقول الحق وأنت الذي سمعته يستشهد بالقرآن في كثير من كلامه فأين القرآن من هذا الرأي.
  • #3
    كاكا 10-02-2011 01:0
    سنيت يارئيس الجبايات يوم كنتم تفرضون رسوم مليون جنيه على كل من يمتلك دش بمنزله.. عالم جباياتئية أوردتم الشعب مورد الجوع برسومكم المتعددة وعدم قيامكم بواجبات الدول الرشيدة من صرف على التعليم والصحة والخدمات ودعم السلع واكتفيتم بدعم أنفسكم ومنسوبيكم الذين سرقوا الشعب نهب عديل ونهب مصلح كما قت وبعد هذا تقول مافي فساد.. لعنة الله على كل ظالم وضيق أفق..
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019