• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

بعد أن إستشار بعض الشيوخ ورجال الدين

فنان الطمبور محمد النصري يتراجع عن قرار إعتزاله!!!

فنان الطمبور محمد النصري يتراجع عن قرار إعتزاله!!!
كفر و وتر/الخرطوم 
تراجع فنان الطمبور محمد النصري عن قرار إعتزاله الذي أعلنه خلال وقت سابق بعد أن قال انه استشار بعض علماء الدين الذين أكد أنهم نصحوه بالرجوع للغناء وأبلغوه ان لا غضاضة في مواصلة مشواره الفني..يذكر ان النصري أدلى بتصريحات مفاجئة اعلن عبرها إعتزاله الغناء وأمسك وقتها عن الكشف عن الاسباب التي قادته لإتخاذ هذا القرار وكشف في وقت سابق أنه ينتظر فتوى من مجمع الفقه الإسلامي بعد ان تقدم بخطاب طالباً إعانته بالرأي حول مدى حرمة مايقدمه من غناء، بعد ان مد المجلس بكل حيثيات تجربته الفنية وطريقته في الغناء وكيفية إختياره للنصوص الشعرية وذلك حتى يتسنى له مواصلة الغناء من عدمه.


صحيفة فنون
امسح للحصول على الرابط
 3  0  5478
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الزعيم الاحمر 09-30-2011 12:0
    أسعد خبر
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      الشايقية 10-02-2011 08:0
      محمد النصرى فنان ومن اجمل الأصوات ماشرط يكون (كاظم الساهر)
  • #2
    الحلفاوى 09-29-2011 11:0
    قال انه استشار بعض علماء الدين الذين أكد أنهم نصحوه بالرجوع للغناء وأبلغوه ان لا غضاضة في مواصلة مشواره الفني !!!!!! ------------------------------------------------------------------- والله الضحك شرطنى لكن ،،، قلتوا لى ( نصحوه بالرجوع للغناء ) !!! يا جماعة الله احترموا عقولنا شوووووية وعيب الضحك البتضحكو علينا ده .. قال ايه كمان ( بعد ان مد المجلس بكل حيثيات تجربته الفنية وطريقته في الغناء وكيفية _ إخــتـيـاره _ للنصوص الشعرية ) !!! يعنى مثلا مثلا .. سوقنى معاك يا حمام ده مافيهو حاجة ؟؟؟؟ هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااى .. الفتوى كمان بقت على كيف الشوايقة وللا شنو !!!!!!!!!!!!!! يخررررررررب عقولكم يا وهم .
  • #3
    المتوكل 09-29-2011 11:0
    ههههههههههههه الحمد لله عاد كاظم الساهــــــــــــر للساحة قم لف ياخى مين قال انت فنان كمان و فتاوى يا عاطل
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019