• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

رئيس الريال السابق: بيريز "مختل" لأنه يدافع عن مورينهو!!!

رئيس الريال السابق: بيريز "مختل" لأنه يدافع عن مورينهو!!!
كفر و وتر/وكالات وجه رامون كالديرون، رئيس نادى ريال مدريد الأسبانى السابق، انتقادات لاذعة لفلورينتنو بيريز الرئيس الحالى للنادى الملكى، مؤكداً أن ما يفعله بيريز فى الفريق يعد نوعاً من "الجنون"..تولى بيريز رئاسة النادى الملكى عام 2009، خلفاً لكالديرون نفسه، ووجه بيريز انتقادات لاذعة لكالديرون وسياساته، و خاصة بعد خروج كالديرون من النادى الملكى، بسبب فضيحة تزوير فى الجمعية العمومية للنادى الأبيض..قال كالديرون فى تصريحات لصحيفة "ماركا" الأسبانية: ما أراه من بيريز شيئاً غريباً للغاية، أن يترك نادى بحجم ريال مدريد فى يد رجلين برتغاليين، إنه شىء جنونى للغاية".

أضاف رئيس الريال السابق "بيريز دمية فى يد مورينيو ومينديز، الأول هو المدير الفنى، والثانى وكيل اللاعبين" ، وقال "إن كليهما يحضر للريال ما يريده من اللاعبين، وأن هناك نوعا من الاختلال والجنون فى تصرفات بيريز".

واصل كالديرون حديثه قائلاً" لا يمكن أن تشكك فى أن مورينيو هوالمدرب رقم واحد فى العالم، ولكن تصرفاته لا مثيل لها، و بيريز يدافع عنها، لا يمكن أن يكون هناك شخص عاقل يدافع عن تصرفات البرتغالى".

ختم كالديرون حديثه قائلاً"مينديز لا موهبة له سوى أنه وكيل مورينيو و كريستيانو رونالدو، وأن تضع قيادة ريال مدريد فى يد وكيل لاعبين، هذا يدل على الاختلال الذى يعانى منه بيريز".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1304
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019