• ×
الجمعة 29 مارس 2024 | 03-28-2024

وفاة ذياب عوانة لاعب المنتخب الإماراتي!!!

وفاة ذياب عوانة لاعب المنتخب الإماراتي!!!
كفر و وتر/وكالات توفي مهاجم منتخب الإمارات ونادي بني ياس لكرة القدم ذياب عوانة امس الأحد اثر حادث سير مروع.

وكان عوانة عائداً من معسكر منتخب الإمارات الذي يستعد في العين للقاء كوريا الجنوبية في 11 تشرين الأول/أكتوبر ضمن الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الآسيوية الثانية المؤهلة إلى مونديال 2014 في البرازيل، عندما اصطدمت سيارته بشاحنة نقل وما لبث أن فارق الحياة قبل نقله إلى المستشفى.

واستدعى عبدالله مسفر مدرب منتخب الإمارات عوانة إلى التشكيلة المدعوة لمواجهة كوريا الجنوبية بعدما تم استبعاده من قبل المدرب السابق السلوفيني ستريشكو كاتانيتش لأسباب تأديبية بعد ركلة الجزاء الاستعراضية التي سددها خلال المباراة الودية أمام لبنان في تموز/يوليو الماضي.

ويعد عوانه (21 عاماً) من المواهب الواعدة في كرة القدم الإماراتية، وسبق له أن ساهم في فوز منتخب بلاده للشباب بلقب كأس آسيا عام 2008 والمنتخب الأولمبي بفضية دورة الألعاب الآسيوية 2010 في غوانغجو الصينية.

وكان عوانه شارك في المباراة الأخيرة للمنتخب الأولمبي أمام نظيره الاسترالي في أديلايد ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى أولمبياد لندن 2012 والتي انتهت بالتعادل صفر-صفر.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  4029
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

..................... .................... في اطار سعيها الجاد في تدعيم اللجان الادارية استطاعت مجموعة التجديد لجماهير نادي الهلال للتربية التي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019