• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

مصر تصطدم بالأفيال.. والجزائر تواجه المغرب في دورة افريقيا المؤهلة لأولمبياد لندن!!!

 مصر تصطدم بالأفيال.. والجزائر تواجه المغرب في دورة افريقيا المؤهلة لأولمبياد لندن!!!
كفر و وتر/الخرطوم 
أسفرت قرعة دورة التصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة لأولمبياد لندن 2012 في مسابقة كرة القدم ،عن صدام مثير بين المنتخب المصري الأوليمبي وكوت ديفوار في المجموعة الاولي ومعهما الجابون وجنوب أفريقيا إلي جانب صراع عربي شرس بين المغرب والجزائر مع نيجيريا والسنغال في المجموعة الثانية.
تقام مباريات الدورة الثمانية المجمعة بمدينة القاهرة وفقا لقرار سابق للاتحاد الافريقي ، لتحديد ممثلي القارة الافريقية في دورة الألعاب الاولمبية، بطريقة الدوري من دور واحد بين كل مجموعة ، ويصعد الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور قبل النهائي لتحديد بطل الدورة ، حيث ستتأهل المنتخبات الفائزة بالمراكز الثلاثة الاولى مباشرة إلي اولمبياد لندن 2012، بينما يخوض صاحب المركز الرابع مواجهة فاصلة مع نظيره بآسيا .
وأقيمت القرعة صباح اليوم السبت بمقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" بمدينة السادس من أكتوبر المصرية.. وستستضيف مصر الدورة بمشاركة المنتخبات الثمانية في الفترة بين 26 نوفمبر والعاشر من ديسمبر، ويستضيف ستاد الكلية الحربية مباريات المجموعة الاولى حيث يفتتح بمواجهة مصر والجابون يوم 26 نوفمبر المقبل ثم مصر وكوت ديفوار يوم 29 من الشهر ذاته، وأخيراً مصر مع جنوب أفريقيا يوم 2 ديسمبر المقبل ، بينما تقام مباريات المجموعة الثانية بملعب المقاولون العرب.
مما يذكر ان الاتحاد الافريقي كان قد اتخذ قرارا بتنظيم المرحلة النهائية من التصفيات الاولمبية لاول مرة بنظام الدورات المجمعة ، وعرض الامر علي الدول الثمانية المتأهلة للتقدم ،لاستضافة الدورة ، فتقدمت مصر وجنوب افريقيا والجزائر بعروضها ، حيث اختارت اللجنة التنفيذية للاتحاد الافريقي، العرض المصري وعهدت بتنظيم الدورة إلى مصر بإشراف الاتحاد القاري.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1406
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019