• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

الحضري يدرس اعتزال كرة القدم نهائيًا!!!

الحضري يدرس اعتزال كرة القدم نهائيًا!!!
كفر و وتر/وكالات يدرس الحارس الدولي عصام الحضري بشكل جدي اتخاذ قرار الاعتزال النهائي لكرة القدم بعد الظروف التي يتعرض لها في الأونه الأخيرة..ونقلت مصادر مقربه من اللاعب أن الحضري يعيش في عزله تامة ويمر بحاله نفسيه سيئة خاصة بعد تخلى الجميع عنه في ظل الأزمات المتكررة التي يتعرض لها حارس مرمى المنتخب الوطني ونادى المريخ السوداني..وقال الحضري في تصريحات هاتفيه للأهرام سبورت: لا أنكر أننى أمر بأسوأ أيام حياتي وليس لذلك علاقة بنادي المريخ السوداني الذي احترمه واقدر مسئوليه جيدا..وأضاف: أفكر جديا في اتخذ قرار الاعتزال برغم احساسى بأننى لدى القدرة على العطاء الفني في الملاعب لعامين قادمين ولدى قدرات بدنيه تؤهلني لذلك.

وأشار الحضري إلى أنه يمر بعدد من المشكلات تزداد يوما بعد يوم ولا يقف أحد بجانبه بل وهناك من يتربص به وبتصريحاته ويحولها إلى أشياء لا يقصدها.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1658
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن 09-24-2011 04:0
    قبال خمسة شهور وفي هذا الموقع قلت ليهم الراجل عمرو 40 سنة ولو ضغطو عليهو حيعتزل وتروح قروشكم شمار في مرقة احسن اقبلو بالمكتوبة من الفريق المصري ولا الانجليزي بس الجماعة راسهم ناشف هسة لو اعتزل خمو وصرو
  • #2
    طارق 09-24-2011 10:0
    دمروك الجماااعة ؟؟ ديل يدمروا بلد الداخل هنا مفقود والخارج مولود ( يابا ) بعدما لهفت الربنا قاسمو ليك من صاحبة التكيه المفتوحة ( على البحرى ) ليك الحق تعتزل هع هع هع قال يمر باسوأ ايام حياتو ... سمعتو الكلام ده يا هتيفه ؟؟؟ بس عليك الله قبلما تمشي يا( سى الحضري ) اديهم رقصة رقصتين كده وبعدين اتكل
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019