• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

الاتحاد العراقى : الصين وراء قرار الفيفا بنقل مباريات أسود الرافدين!!!

الاتحاد العراقى : الصين وراء قرار الفيفا بنقل مباريات أسود الرافدين!!!
كفر و وتر/وكالات شن الاتحاد العراقى لكرة القدم هجوما عنيفا على نظيره الصينى، متهما إياه بأنه وراء قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا" نقل مباريات المنتخب العراقى المتبقية فى التصفيات الآسيوية لمونديال 2014 إلى خارج البلاد.

قال عبد الخالق سعيد، نائب رئيس الاتحاد فى تصريحات نقلتها وكالة "الصحافة المستقلة" العراقية، إن الاتحاد الصينى أرسل طلبا لـ"الفيفا" يعرب فيه عن قلقه من توجه بعثة منتخب بلاده إلى مدينة أربيل العراقية لمواجهة أسود الرافدين فى نوفمبر المقبل، وتهديدها بعدم خوض المباراة حال الإصرار على إقامة اللقاء هناك.

ووصف نائب رئيس الاتحاد، قرار الفيفا بـ"الظالم" خاصة أنه قرار نهائى لا رجعة فيه، مشيرا إلى الأسباب التى دفعت الاتحاد الدولى لاتخاذ هذا القرار مثل انقطاع التيار الكهربائى خلال إقامة مباراة العراق والأردن بالجولة الأولى، لا تستدعى ذلك.

ويلتقى المنتخب الصينى مع نظيره العراقى ببكين فى الجولة الثالثة، ضمن مباريات المجموعة الأولى الشهر المقبل، قبل أن يلتقيا مجددا فى نوفمبر القادم بالجولة الرابعة.

وفيما يتعلق بمباريات ناديى أربيل ودهوك فى بطولة كأس الاتحاد الآسيوى، وكذلك مباريات المنتخب العراقى الأوليمبى، أكد عبد الخالق سعيد أن الاتحاد العراقى لم يتلق خطابا رسميا من الفيفا يتضمن نقل مبارياتهم إلى خارج البلاد .

كان الفيفا قد أصدر قرارا بنقل جميع مباريات المنتخب العراقى إلى خارج البلاد، نظرا لعدم توافر الأحتياطات الأمنية بملعب "فرانسو حريرى" بمدينة أربيل، وهو الملعب الوحيد فى العراق المسموح له باستضافة المباريات الدولية للمنتخبات والأندية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1521
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019