• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-01-2024

قالت ان السفارة السودانية بالقاهرة أرسلت خطاب إحتجاج لقناة MBC بابوظبي

متسابقة سودانية تتهم مصريين بالتآمر عليها و إخراجها من برنامج (عرب أيدول)!!!

متسابقة سودانية تتهم مصريين بالتآمر عليها و إخراجها من برنامج (عرب أيدول)!!!
كفر و وتر/الخرطوم اتهمت المطربة الشابة أمنية إبراهيم عبد العزيز العائدة من تصفيات برنامج (عرب أيدول) بقناة MBC بمدينة القاهرة ، المصريين بالتسبب في إقصائها و حرمانها من المشاركة بالغناء في التصفيات التمهيدية من المسابقة يعود لكونها (سودانية) ، مؤكدة في ذات الوقت ان المصريين لا يحترمون الفن السوداني .
و أوضحت أمنية في حديثها عن تعرضها لظلم باين و صريح من قبل اللجنة المشرفة على المسابقة بالبرنامج المكونة من اثنين من الموسيقيين المصريين اللذين قالت أنهما تعمدا عدم منحها الوقت الكافي المسموح لها بعدالة لتؤدي جزءاً قصيراً من أغنياتها الاثنين ، و قالت أنها فوجئت بمجرد مثولها أمام اللجنة المصرية كأول متنافسة من بين حوالي 3 الي 4 آلاف متنافس و طلب منها الموسيقي الغناء و قبل ان تبدأ بغناء أغنية (أنا امدرمان) للفنان الراحل أحمد المصطفي قاطعتها اللجنة طالبة منها غناء أغنية عربية لتحاول ان تغني أغنية (رهيب) للفنان الخليجي عبد المجيد عبد الله و مرة ثانية قبل ان تبدأ في غناء و تقديم الأغنية أشارت لها اللجنة المصرية بالتوقف و قالوا لها (سوري أنت لم تتأهلي) .


صحيفة فنون
امسح للحصول على الرابط
 5  0  5370
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سودانيه وبس 06-28-2013 05:0
    هي البت دي الوداها هناك شنو مافي برنامج نجوم الغد في السودان كان دايره تغني وكان مشاركه باسم الامارات تستاهل فضحتينا والله والله المفروض تاني ما في سوداني يسمع ليهو اغنيه عربيه هم بعرفو يغنو اصلا ولا بعرفو عربي اسم عرب بس تلقي الكلمه من خمسه حروف اياكلو تلاته وانطقوها بحرفين وقال عرب قال ونانسي خليها في شخبططتا دي متين بتعرف تغني والله كان ما عنصريتم دي كلهم انطربو مع الغناء السوداني عرب متعجرفين وسودانيين مقلل من قيمتم براهم
  • #2
    دسوقي 12-11-2011 03:0
    والله يا بت الناس احرجتينا ،، شفتك في البرنامج ولقيت كل كلامك كذب في كذب و تقييمي الغير خبير بيفضحك لانك ظاهر عليك تفتقري لابسط مقومات الموهبه يعني لا صوت لا زمن موسيقي وكمان لدغه في اللسان فضحتينا
  • #3
    ود البرعي 09-22-2011 08:0
    حتي وان لم تظلمها اللجنة فان حظوظها في المسابقة تساوي صفر كبير ... لا احد يستمع للغناء السوداني في الوطن العربي بالتحديد وسوف تكون وحدها مثل الدجاجة بين الطيور .... .. اتمني الا يحذو احد حذوها حتي تالف الاذن العربية الغناء السوداني خصوصا ان مسؤلية نشر ثقافة الغناء السوداني لا تقع علي المواهب الصغيرة والجديدة...بل سوف يكونون ضحية تواجدهم في الزمان والمكان الخطا ...ضع لرجلك قبل الخطو موضعها ...
  • #4
    ادراك 09-22-2011 03:0
    اعفن واحقر شعوب الارض والله ما حصل واحد اثنى عليهم ابدا والله والله اكاد اجزم ما حصل واحد شكر هذا الشعب ما ادرى اساءل الله ان تتغير الاخلاق نعم فيها علماء و علم لكن تعامل صفر استكراد وغش ويعتقدونها شطارة لذا اصابهم الغلاء ..و الفتن.
  • #5
    سوداني 09-22-2011 01:0
    أين باقي الخبر أو ما معنى العنوان (قالت ان السفارة السودانية بالقاهرة أرسلت خطاب إحتجاج لقناة MBC بابوظبي)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019