• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

بيدرو: الخروج الأفريقى والإرهاق وراء الخسارة أمام إنبى!!!

بيدرو: الخروج الأفريقى والإرهاق وراء الخسارة أمام إنبى!!!
كفر و وتر/وكالات 

أكد البرتغالى بيدرو، المدرب العام للنادى الأهلى، أن الخروج الأفريقى كان له تأثير سلبى على أداء الفريق أمام إنبى، مما تسبب أيضا فى الخروج من سباق المنافسة على بطولة كأس مصر.



قال بيدرو خلال المؤتمر الصحفى عقب المباراة، إن مباريات الكأس دائمًا ما تشهد مفاجآت والخسارة ليست نهاية العالم، وإن الجهاز الفنى يسعى لبناء فريق جديد يستطيع حصد البطولات فى الفترة القادمة.


أضاف المدرب العام للأهلى قائلاً: "الجهاز الفنى بقيادة مواطنه مانويل جوزيه قام بتغيير العديد من اللاعبين فى التشكيلة الأساسية، وأشرك وجوها جديدة بهدف إراحة بعض اللاعبين المرهقين من كثرة اللقاءات، مضيفًا أن الأهلى هو الفريق الوحيد الذى لم يأخذ راحة عقب انتهاء الموسم؛ بسبب المشاركة فى دورى الأبطال الأفريقى.

أعرب بيدرو عن حزنه الشديد من فقدان الشياطين الحمر بطولتين فى أقل من أسبوع، مشددا على أن الجهاز الفنى سيحاول تجهيز اللاعبين استعدادا لخوض مباريات الدورى بقوة.

حول طريقة اللعب فى المباراة، قال بيدرو، إن جوزيه بدأ بالطريقة التى رآها مثالية ومناسبة للمباراة.


كان الأهلي، قد خسر من فريق إنبى بنتيجة (1-0)، فى المباراة التى جمعتهما، أمس، الأربعاء، باستاد القاهرة ضمن مباريات دور الـ16 للبطولة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1461
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019