• ×
الخميس 2 مايو 2024 | 05-01-2024

مذيعة (زول) هبة الأمين : ظهوري و أنا ارقص على الشاشة ورطة حقيقية!!!

مذيعة (زول) هبة الأمين : ظهوري و أنا ارقص على الشاشة ورطة حقيقية!!!
كفر و وتر/الخرطوم قالت مذيعة قناة (زول) الفضائية هبة الأمين ، ان طاقم إحدى البرامج بالقناة (ورطها) حينما ظهرت و هي ترقص في إحدى البرامج الغنائية التي قدمتها .
و أوضحت هبة أنها أثناء استضافتها للفنان الشاب سامي عز الدين في سهرة فنية طلب منها القائمون على السهرة ان تتحرر و تتحرك من الجمود الذي هي فيه و تتفاعل مع غناء الفنان بالرقص حتى يدخل في جو الحلقة . و أضافت : فعلاً شاركت بالرقص و وعدوني بان يحذفوا اللقطات التي تظهرني ارقص ، و لكني فوجئت بأنهم بثوا الحلقة في القناة دون حذف رقصي في السهرة فشعرت بخجل شديد . و أضافت : أنا بطبعي خجولة و لما وافقت على الرقص في السهرة كان على أساس ان الأمر خارج التصوير ، و مثل لي نوع من الحرج البالغ لأنني أخذت حريتي في الرقص على الآخر بدون تحفظ .


صحيفة فنون
امسح للحصول على الرابط
 4  0  5957
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابوصلوات 09-21-2011 07:0
    اولا القناة كلها تحتاج لضبط لانها مفتوحه بشكل غريب لكل الخارجين عن الطريق وبالجد لا استطيع ان احضر فيها شئ فقط يوم وجدت المشير سوار الذهب يثنى عليها فشعرت بان الرجل جانب الحقيقة .. .. ثانيا : عيب عليك تتكشفى امام المصورين ناهيك عن الرقص والمياعة ..
  • #3
    زول نصيحة 09-21-2011 04:0
    هو قناة زول دي قناة لامه كل الصعاليق في الامارات والفاقد التربوي ومزورين شهادات كمان
  • #4
    عاشق الموج الازرق 09-21-2011 12:0
    كيف تكوني خجولة وانتي زي ما بتقولي أخدتي حريتك في الرقص (على الاخر). ألم يكن المغني والمخرج وطاقم التصوير موجودين أم أن الخجل يمكن أن يتم ضبط درجته حسب الحالة. عموما الرقص في البرامج من مقدمة البرنامج ليس لائقا بالمرة ولكن اليوم كل شيء صار على الهواء. عموما الخطأ وارد من كل انسان والتوبة منه يحفظ للانسان هيبته فلا تقبلي أن تجعلي من جسدك مصدرا لجذب المشاهدين نزولا عند رغبة القناة على حساب شخصيتك. وربنا يحفظ كل بناتنا.
       الرد على زائر
    • 4 - 1
      زين العابدين احمد 09-21-2011 04:0
      اتفق معك ايها العاشق المتيم باسياد البلد .. اعتذار هذه المذيعة وصراحتها قد يخفف الضغط عليها .. خاصة من المتعصبين ..واهم ما يفترض ان يتميز به الاعلامى الكاريزما والحكمة ورباطة الجاش والحضور الدائم والثقافة والوقار .. ولا نريد ان نقول لك خدعوك وجرحوا سمعتك بطريقة خضر بشير لانك افتقدتى الحضور والوقار لحظتها .. ولكن بسامحك يا حبيبى بطريقة عثمان حسين .. وبالتوفيق..
أكثر

جديد الأخبار

حدد الاتحادِ الأفريقي لكرة القدم (كاف) رسميا السادس من يونيو 2024م القادم موعداً لمباراة المنتخب السوداني مع نظيره الموريتاني في نواكشوط في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019