• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

القناة الثانية الإسرائيلية : نتنياهو ذو أصول سودانية واسمه الحقيقي (عطا الله عبد الرحمن شاؤول)!!!

القناة الثانية الإسرائيلية : نتنياهو ذو أصول سودانية واسمه الحقيقي (عطا الله عبد الرحمن شاؤول)!!!
كفر و وتر/الخرطوم كشفت القناة الثانية بالتلفزيون الإسرائيلي، أن رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو ذو أصول سودانية، وقالت إنه ولد بمدينة حلفا الواقعة بشمال السودان فى عام 1949م. وأضافت القناة أن الاسم الحقيقى لرئيس الوزراء الإسرائيلي هو «عطا الله عبد الرحمن شاؤول»، ولديه شهادة ميلاد سودانية،
وأضافت أن له أقارب يحملون البشرة السمراء الإفريقية من الدرجة الثانية، مشيرة إلى أن عائلته كانت من أغنياء السودان، حيث يمتلكون أراضى بمساحات واسعة هناك. وأشارت القناة إلى أن عائلة نتنياهو ذاع صيتها فى مجال التجارة وبالتحديد فى الاستيراد والتصدير، موضحة أنه في أعقاب تولي جعفر نميري رئاسة السودان، اضطرت عائلة نتنياهو إلى الهجرة لإسرائيل، بعدما منع «النميري» تعاطي الكحوليات.

الانتباهة
امسح للحصول على الرابط
 2  2  4385
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    شايقي 09-21-2011 11:0
    الزول ده شااااااااااااااااااااايقي والشوايقة معروفين بيهود السودان وهذه المعلومة تؤكد سبب تدهور السودان وتشرذمه وغضب الله عليه فقر ومرض وحروب وعنصرية قبلية وضعف الوازعالديني موت بالجملة غربا وجنوبا ووسطا وشرقا اللهم انقذ السودان والدول المجاورة
       الرد على زائر
    • 1 - 1
      ناصر 09-22-2011 08:0
      انت الظاهر عليك في واحد شايقي عملك عقدة نفسية وانت صغير
  • #2
    سوداني 09-21-2011 12:0
    هذه المعلومة ليست جديدة وقد راج أيام الرئيس الاسبق نميري أنه له أخا شقيقا كان يقيم في منطقة نوري. وهناك وزير الخارجية الاسبق ديفيد ليفي الذي يقال أنه من أصول مغربية واليهود منتشرون في كثير من الدول العربية وأخصها اليوم اليمن وكان لهم حضور في السودان قبل وأثناء فترة الرئيس نميري ويقال أنهم عاشوا عيشة السودانيين باعتبار السودان وطنهم ولكنهم هاجروا بنفس الطريقة التى هاجر بها كثير من الاقباط السودانيين في السنوات الاخيرة خصوصا أولئك الذين كانوا جزءا من مجتمع الخرطوم بحري بدافع الهواجس التي سيطرت عليهم ولكنا نراهم اليوم وقد أصبحوا مستقرين نفسيا بزوال أسباب الهواجس.
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      ابو مؤيد 09-21-2011 08:0
      سوداني وكمان هلالابي
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019