• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

موقع الكاف:الهلال يتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال!!!

موقع الكاف:الهلال يتأهل لنصف نهائي دوري الأبطال!!!
كفر و وتر/وكالات حجز فريق الهلال السوداني التذكرة الأخيرة ليتأهل للدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيابتعادله مع مضيفه الرجاء البيضاوي المغربي بدون أهداف.

ورفعت هذه النقطة الهلال للمركز الثاني في المجموعة الأولى بفارق نقطة واحدة عنمنافسه القطن الكاميروني الذي تلقى هدفا متأخرا في كل شوط ليخسر من مضيفهومتصدر المجموعة إنيمبا النيجيري 2-صفر.

ووضع إيفياني إيدي الفريقالنيجيري في المقدمة بعد 45 دقيقة في مدينة أبا قبل ان يقضي نوابيلي علىآمال وصيف نسخة 2008 القطن بهدف ثان قبل النهاية بخمس دقائق.

وانهىأنيكبا أحد ثلاث فرق فقط نجحت سابقا في الدفاع عن لقبها منذ انطلاقالبطولة عام 1964 المجموعة برصيد 14 نقطة فيما جاء الهلال ثانيا بثمان نقاطمقابل سبعة للقطن وثلاثة لبطل البطولة ثلاث مرات الرجاء الذي فشل في تحقيقأي فوز في مبارياته الست.

ويبلتقي إنيمبا خارج أرضه مع الودادالبيضاوي المغربي في ذهاب الدور نصف النهائي فيما يستضيف الهلال الترجيالتونسي أول المجموعة الأولى والمرشح لحصد اللقب.

ويقام الدور نصفالنهائي في نهاية سبتمبر وبداية أكتوبر فيما يلعب الدور النهائي علىمباراتين في ظرف ثمانية أيام في نوفمبر حيق يحصد البطل مبلغ مليون ونصفالمليون دولار بالاضافة للتأهل لبطولة كأس العالم للأندية.

وسبقلانيمبا الفوز بلقب البطولة الافريقية الأولى للأندية عامي 2003 و2004بينما حصدها الترجي عام 1994 وفاز بها الوداد عام 1992 في حين كانت أفضلإنجازات الهلال حين جاء وصيفا عامي 1987 و1992.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2127
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019