• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

توتنهام يذل "الريدز".. ويحرم جمهوره من نتيجة تاريخية!!!

توتنهام يذل "الريدز".. ويحرم جمهوره من نتيجة تاريخية!!!
كفر و وتر/وكالات استطاع نادي توتنهام أن يفوز علي ليفربول بأربعة أهداف دون مقابل في مباراة شهدت طرد لاعبين من صفوف الريدز في الجولة الخامسة للدوري الانجليزي الممتاز.

وبذلك ارتفع رصيد السبورز إلي 6 نقاط في المركز الـ11قبل نهاية مباريات الأسبوع،فيما أبقت الهزيمة الثانية على التوالي ليفربول في المركز الثامن برصيد سبع نقاط.

وجاء الهدف الأول بقدم اللاعب الكرواتي لوكا مودريتش من تسديدة رائعة أطلقها من أمام منطقة الجزاء بقدمه اليمنى ذهبت مباشرة إلي أعلي الزاوية اليسري لمرمي ليفربول.

وبعد الهدف بحوالي 20 دقيقة تم طرد لاعب الريدز تشارلي ادمز بعد أن نال الإنذار الثاني نتيجة تدخله بشكل عنيف مع أحد لاعبي توتنهام في وسط الملعب.

ولم يظهر ليفربول بأي خطورة طوال أحداث الشوط كما لم يسدد أي كرة على المرمي في حين ظهر السبورز بشكل مميز وقاموا بلعب أكثر من هجمة خطرة على مرمي الريدز.

ومع الدقيقة 63 من عمر اللقاء حصل مارتن سكرتل لاعب ليفربول للطرد بعد تدخله بشكل عنيف مع جاريث بيل لاعب السبورز.

وعقب الطرد مباشرة سيطرد توتنهام علي الكرة تماماً واتطاع أن يسجل مهاجمه جيرمين ديفوه الهدف الثاني في الدقيقة السابعة والستين وبعده بدقيقة واحدة سجل أديبايور الهدف الثالث من لعبة رائعة.

واستمر امتلاك توتنهام للكرة في بثية أحداث الشوط الثاني دون أن يقوموا بشن أي هجمات علي مرمي ليفربول حتى جائت الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من ضائع وسجل أديبايور الهدف الثاني له والرابع لفريقه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1223
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019