• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

يوفنتوس يعتلى صدارة الدورى الإيطالى بهدف فى سيينا!!!

يوفنتوس يعتلى صدارة الدورى الإيطالى بهدف فى سيينا!!!
كفر و وتر/وكالات حقق فريق يوفنتوس فوزًا صعبًا على مضيفه سيينا بهدف دون رد، فى المباراة التى جمعتهما امس، الأحد، فى الجولة الثالثة للدورى الإيطالى.

سجل هدف المباراة الوحيد إليساندرو ماترى فى الدقيقة 54 من عمر اللقاء ليقود فريقه إلى صدارة الدورى الإيطالى مؤقتًا بعدما رفع الفريق رصيده إلى 6 نقاط من الفوز الثانى على التوالى بالكالشيو.

وفى باقى مباريات اليوم، حقق أودينيزى الفوز على ضيفه فيورنتينا بهدفين نظيفين عن طريق أنطونيو دى نتالى وماوريسيو ايسلا ليرفع الفريق رصيده إلى ست نقاط وضعته فى المركز الثانى بفارق الأهداف عن البيانكونيرى متصدر المسابقة، بينما تجمد رصيد فيورنتينا عند ثلاث نقاط فى المركز التاسع.

وانتهت باقى مباريات اليوم كالتالى: فاز جنوه على مضيفه لاتسيو بنتيجة 2-1، وتغلب كاتانيا على ضيفه تشيزينا بهدف نظيف، وخسر بولونيا من ليتشى بهدفين نظيفين، كما تغلب بارما على كييفو فيرونا بنتيجة 2-1، وتختتم مباريات الأسبوع الثالث مساء اليوم، بلقاء ميلان مع نابولى.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1384
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019