• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024

مخاوف فى ماكابى حيفا الإسرائيلى من رفع أعلام النازية فى مباراة شالكه!!!

مخاوف فى ماكابى حيفا الإسرائيلى من رفع أعلام النازية فى مباراة شالكه!!!
كفر و وتر/وكالات حالة من الرعب تسيطر على فريق ماكابى حيفا الإسرائيلى قبل عشرة أيام من المواجهة المرتقبة له مع شالكه الألمانى على ملعب الأخير "فيلتينس أرينا" ضمن منافسات المجموعة العاشرة ببطولة الدورى الأوروبى "يوروبا ليج"، فى ظل مشاعر العداء والكراهية المتبادلة بين الجماهير الألمانية والصهيونية بسبب "النازية".

المشاعر العدائية بين جماهير الجانبين، أثارت مخاوف من قيام جماهير شالكه باستفزاز لاعبى ماكابى حيفا وذلك عن طريق رفع أعلام النازية، والتذكير بمحرقة "الهولوكوست"، الأمر الذى قد يؤثر على أداء الفريق خلال المباراة التى يسعى للفوز بها لتعزيز صدارته للمجموعة العاشرة، بعد تفوقه فى الجولة الأولى على أيك لارناكا القبرصى.

وكان الفريق الصهيونى قد تعرض لمضايقات من جانب جماهير ليفورنو الإيطالى، عندما تواجه الفريقان فى بطولة كأس الاتحاد الأوروبى "المسمى القديم" للدورى الأوروبى فى إحدى المواسم السابقة، عندما قامت الجماهير الإيطالية برفع علم ضخم لفلسطين بلغ طوله 30 مترًا، فى إشارة لتضامن جمهور ليفورنو مع الشعب الفلسطينى ضد الاحتلال الإسرائيلى، كما قامت برفع لافتة كتب عليها "فلسطين حرة".

يأتى هذا بعد أجواء الخوف التى عاشتها بعثة فريق ماكابى تل أبيب فى تركيا، لخوض مباراته أمام بيشكتاش ضمن مباريات المجموعة الخامسة بالبطولة ذاتها، والتى انتهت بفوز الفريق التركى بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، حيث قامت الجماهير التركية بثورة غضب فى ملعب "بيشكتاش أنونو" ضد الكيان الصهيونى، بعد حادث الهجوم على أسطول الحرية، والذى أوقع عددا من الشهداء.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1212
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019