• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

كادونا والأفريقى فى مواجهة مصيرية بالكونفيدرالية!!!

كادونا والأفريقى فى مواجهة مصيرية بالكونفيدرالية!!!
كفر و وتر/وكالات يستضيف ملعب "أحمدو بيلو" فى الرابعة عصر اليوم، الأحد، المواجهة المصيرية التى تجمع بين فريقى كادونا يونايتد النيجيرى مع الأفريقى التونسى، فى ختام مباريات المجموعة الأولى، بدور المجموعات، فى بطولة كأس الكونفيدرالية الأفريقية، فيما يلتقى أسيك الإيفوارى مع إنتر كلوب الأنجولى.

ويكفى الأفريقى التونسى بقيادة فوزى البنزرتى التعادل أو الهزيمة بعدد قليل من الأهداف، لبلوغ الدور نصف النهائى، فيما يحتاج كادونا النيجيرى للفوز بعدد وافر من الأهداف لانتزاع "الوصافة"، وتحقيق حلم الصعود للمرحلة قبل الأخيرة من منافسات البطولة القارية.

ويحتل الأفريقى المركز الثانى برصيد 8 نقاط، فيما يحتل كادونا المركز الثالث برصيد 5 نقاط، ويفتقد الفريق التونسى فى مباراة اليوم زهير الذاودى وبلال العيفة للإيقاف.

يدخل الأفريقى المباراة بمعنويات عالية بعد فوزه على أسيك الإيفوارى بهدف نظيف، فى الجولة الماضية، فيما يدخل كادونا اللقاء بمعنويات منخفضة عقب الهزيمة الثقيلة التى تلقاها من إنتر كلوب الأنجولى 1\4، ساهمت فى تضاءل آمال الفريق النيجيرى فى الصعود لدور الأربعة.

فى مباراة أخرى، يستضيف أسيك الإيفوارى نظيره إنتر كلوب الأنجولى، فى مباراة هامشية، بعد خروج أسيك رسمياً من منافسات البطولة، بعدما تجمد رصيده عند 4 نقاط فى المركز الأخير.

كان الإنتر الأنجولى قد صعد لنصف النهائى، بعد فوزه فى الجولة الماضية على كادونا النيجيرى 4\1، وتصدره لجدول الترتيب برصيد 10 نقاط.

ويسعى أسيك لتحقيق الفوز لتوديع البطولة بشكل جيد، يليق بمكانة الفريق على الساحة الأفريقية، فيما يرغب الإنتر الأنجولى فى الحفاظ على صدارة المجموعة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1313
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019