• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

جوارديولا:"الصحفيون يتعمدون إثارة غضبي لمحاباة الريال!!!

جوارديولا:"الصحفيون يتعمدون إثارة غضبي لمحاباة الريال!!!
كفر و وتر/وكالات شن بيب جوارديولا مدرب فريق برشلونة هجوما على الصحف الإسبانية التي تتعمد إثارة غضبه وإحداث الوقيعة بينه وبين غريمه الأزلي ريال مدريد، وذلك في أول رد فعل له عقب الفوز الكاسح على أوساسونا 8-0 في دوري الليجا.

ولجأ جوارديولا الى لهجة هادئة كعادته خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة، قائلا:"هناك قطاع كبير من الصحفيين أرادوا تضخيم الأمور بعد أن فشل الفريق في الفوز في آخر مباراتين، ولكن في الحقيقة كنا في غاية الهدوء والثقة ولم نتأثر سلبا بالتعادل 2-2 مع ريال سوسييداد في الليجا وإيه سي ميلان الإيطالي" في دوري أبطال أوروبا.

وأضاف المدرب مازحا:"هؤلاء الصحفيين تعمدوا إثارة غضبي .. ولكنني لست غاضبا.. في الواقع لم ينجحوا بعد في استفزازي، فاللاعبون يجنبونني الوقوع في دائرة الغضب..ولكن عندما سأشعر بالغضب سأقول للجميع".

وأشار جوارديولا الى أن "هؤلاء الصحفيين يتمنون أن يسقط برشلونة وألا يذوق طعم الفوز لصالح ريال مدريد، وهذا لا يغضبني لأن الكثير من مشجعي برشلونة يتمنون ايضا خسارة الريال".

وأكد المدرب الكتالوني الشاب أن لاعبيه "لم يشعروا بالتشبع من الفوز بالبطولات بعد"، وأنه لن يخجل من الاعتراف بهذا الأمر اذا كان حقيقيا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1730
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019