• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

دى كاستال: الوداد قدم أسوأ مباراة فى دورى الأبطال!!!

دى كاستال: الوداد قدم أسوأ مباراة فى دورى الأبطال!!!
كفر و وتر/وكالات أبدى السويسرى ميشيل دى كاستال، المدير الفنى للوداد المغربى، استياءه الشديد من الأداء المتواضع الذى ظهر عليه فريقه خلال المباراة التى جمعت بين فريقى مولودية الجزائر والوداد المغربى مساء الجمعه بملعب "5 يوليو" ، والتى انتهت بفوز المولودية 3\1، ضمن مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات، فى دورى أبطال أفريقيا.

قال دى كاستال فى تصريحات لموقع "البطولة" المغربى إن الفريق قدم أسوأ مباراة خلال مشاركته فى النسخة الحالية من دورى الأبطال، منتقدا فى الوقت ذاته حكم اللقاء والذى وصف أداءه بالكارثى.

أَضاف المدير الفنى لفريق الزمالك السابق، أن المولودية قدم مباراة حماسية عكس الوداد، الأمر الذى أسفر عن اهتزاز شباك الفريق مرتين فى الشوط الأول، مما صعب من مهمة الفريق المغربى فى تحقيق الفوز.

ولم يخفى دى كاستال سعادته بصعود فريقه إلى الدور نصف النهائى، بعد تعادل الأهلى على ملعبه ووسط جماهيره أمام الترجى التونسى 1\1، موضحا أن فريقه كان يستحق الفوز على الأهلى والترجى بالدار البيضاء.

جدير بالذكر أن الوداد المغربى صعد إلى الدور نصف النهائى بعدما احتل المركز الثانى برصيد 7 نقاط، متفوقا بفارق الأهداف على الأهلى صاحب المركز الثالث.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2055
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019