• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

تواضع أداء تريزيجيه يصيب جماهير بنى ياس بخيبة أمل!!!

تواضع أداء تريزيجيه يصيب جماهير بنى ياس بخيبة أمل!!!
كفر و وتر/وكالات أصيبت جماهير بنى ياس الإماراتى بخيبة أمل ، بعد الأداء المتواضع الذى ظهر عليه الفرنسى ديفيد تريزيجيه مهاجم إيركوليس الأسبانى السابق ، خلال المباراة التى جمعت بين فريقى الشباب وبنى ياس ، والتى انتهت لصالح الشباب 4\1 ، ضمن مباريات المجموعة الثانية بكأس الإمارات .

ذكرت صحيفة "الاتحاد" الإماراتية ، أن الجماهير وعدسات المصورين كانت تنتظر مشاهدة تحركات تريزيجيه الذى يعد أفضل هداف فى تاريخ فريق يوفنتوس الإيطالى مع فريقه الجديد ، إلا أنه لم قدم العرض المنتظر منه ، ولم تسنح له سوى ثلاث فرص فقط طوال مشاركته فى الدقائق التسعين ، لم تشكل خطورة واضحة على مرمى الشباب .

أضافت الصحيفة ، أن تريزيجيه رفض التحدث لوسائل الأعلام عقب نهاية المباراة ، فى إشارة إلى عدم رضاه عن المستوى الذى ظهر عليه خلال سير اللقاء .

أوضحت الصحيفة ، أن تواضع أداء المهاجم الفرنسى قد يعود إلى عدم تأقلمه على اللعب تحت الطقس الحار، بالإضافة إلى عدم تلقيه المساندة الكافية من زملائه داخل أرض الملعب ، وعدم الانسجام معهم .

جدير بالذكر أن إدارة بنى ياس الإماراتى قد نجحت فى الحصول على خدمات تريزيجيه لمدة عام مقابل مليون و800 ألف دولار.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1464
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019