• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

جوارديولا : لا أعد بالحصول على أي بطولة هذا الموسم!!!

جوارديولا : لا أعد بالحصول على أي بطولة هذا الموسم!!!
 يري بيب جوارديولا أن فرص حصول برشلونة على بطولة هذا الموسم ليست بالقوية،مؤكداً أن المباريات القادم سوف تشهد أداء ممثل لما فعله الفريق في لقائي ريال سوسيداد وإيه سي ميلان.

وقال بيب في المؤتمر الصحفي التحضيري لمباراة أوساسونا بالدوري :"لا يمكن أن أعد ببطولات،كما لم أقم بذلك في السابق،لكن الوعد الوحيد الذي يمكن أن أقطعه على نفسي أننا سنلعب كما أدينا أمام ريال سوسيداد والميلان."

وتابع :"لقد سددنا 23 كرة على المرمي وحققنا استحواذ بنسبة 70% .. أنا لم أعد بشيء قبل ذلك مطلقاً،فالفوز بالأشياء يتم عن طريق العمل الجاد والسير خطوة بخطوة."

وأضاف :"سوف نقاتل من أجل الفوز بالألقاب بكل تأكيد،لكنى لا أعد بشيء،فإذا أردت أن تسأل عن البطولة التى تري أني قادر على الفوز بها،سأقول لك أنني لا أعد بأننا سنفوز بأي شيء،لأنني لا أفعل ذلك حتى عندما فزت بأول بطولة والثانية ثم العاشرة والحادية عشر،أنا فقط أفكر في كل مباراة."

ودافع جوارديولا عن لاعب الفريق سيرجيو بسكويتس حيث قال :"ضد فياريال بسكويست كان لاعب وسط ممتاز،والآن ماذا نقول،أن بسكويست عديم الفائدة في منطقة الوسط؟ لا أطلب منك الاستمرار في التخفي فأنا أسأل الآخرين."
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1336
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019