• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

الكاف:ناديا نيجيريا يحلمان بنصف النهائي!!!

الكاف:ناديا نيجيريا يحلمان بنصف النهائي!!!
كفر و وتر/وكالات قبل انطلاق مباريات الجولة الأخيرة لدوري مجموعات بطولة أورانج كأس الكونفيدرالية ضمن فريق واحد فقط التأهل لنصف النهائي وهو انتركلوب الأنجولي. وضمن انتركلوب تأهله بالفوز على كادونا يونايتد النيجيري في الجولة الخامسة.

إلا أن الفريق النيجيري مازال يأمل بمرافقة نظيره الأنجولي في نصف النهائي. وسيلتقي كادونا مع الافريقي التونسي هذا الأسبوع في نيجيريا، ويحتاج كادونا للفوز لضمان التأهل بالنظر لموقف المجموعة الحالي ويؤدي المدرب موريس كورمان وفريقه تدريباتهم بقوة انتظارا للمباراة.

وإذا كانت مهمة كادونا صعبة فإن مهمة مواطنه صانشاين ستارز تبدو أقل صعوبة حيث يستضيف شبيبة القبائل الجزائري الذي يخوض بطولة فاشلة بالنسبة له لم يحقق فيها أي نقطة حتى الآن ومسجلا هدفا يتيما مقابل ثمانية أهداف في شباكه. وسيرفع فوز صانشاين باللقاء رصيده إلى 11 نقطة منتظرا مباراة المغرب الفاسي وموتيما بيمبي لمعرفة إن كان فوزه فقط يكفي للتأهل لنصف النهائي.

في الوقت نفسه يواجه فريق موتيما بيمبي مهمة صعبة في رحلته للمغرب حيث يتخلف ممثل الكونغو الديمقراطية عن مستضيفه المغرب الفاسي بثلاث نقاط وهدف، ويحتاج المغرب الفاسي للتعادل فقط على أرضه لضمان التأهل. فهل سيتمكن ممثلا نيجيريا من التأهل؟ وهل سيواصل المغرب الفاسي المشوار ليبقي الكأس في المغرب خلفا للفتح الرباطي بطل العام الماضي؟ أسئلة ستتم الإجابة عنها بنهاية مباريات يوم الأحد.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1583
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019