• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

مانشستر سيتي يتعثر أمام نابولي!!!

مانشستر سيتي يتعثر أمام نابولي!!!
كفر و وتر/وكالات على ملعبه "الاتحاد" إستضاف مانشستر سيتي الساعي وراء لقب أوروبي تاريخي فريق نابولي الإيطالي في إفتتاح مباريات المجموعة الأولى من الدور الأول لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم..وأسفر لقاؤهما عن التعادل الايجابي 1 - 1 ولكن النتيجة لم تكن مرضية للمدرب روبرتو مانشيني وأولاده الذين يسعون ليسطروا أسمهم في السجل الأوروبي هذا الموسم..وتفنن لاعبو الفريق المضيف في التمرير والإستعراض وإهدار الفرص أمام مرمى الفريق الذي لعب له النجم الأسطوري دييغو مارادونا في ثمانينات القرن الماضي، ولكن في غفلة من الجميع شن نابولي هجمة أنهاها مهاجمه لافيزي في الدقيقة 17 بتسديدة ارتجت بها عارضة الحارس الأشقر هارت وطاشت الكرة. وحاول لاعبو روبرتو مانشيني أن يستعجلوا التسجيل وطرق باب مرمى الحارس دي سانكتيس لكن دفاع نابولي كان متماسكاً وسد جميع الثغر. وفي الدقيقة 34 ألهب يايا توريه حماسة جماهير السماوي بتسديدة ارتدت من العارضة بعد تمريرة "مقشرة" من الثعلب سيرخيو أغويرو..وفي الدقيقة 39 عزف الحارس الضيف لحناً رائعاً في التصدي لكرة كولاروف المسددة من نحو 40 متراً من ضربة حرة، وبعدها انتهى الشوط الأول الذي مر سريعا بالتعادل السلبي..وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 49 وقف الحظ إلى جانب أصحاب الأرض حين أبعد ليسكوت الكرة ٌبل أن تتعدى خط المرمى، وفي الدقيقة 67 لاحت فرصة لهامسيك مهاجم نابولي لافتتاح التسجيل لكن تسديدته إرتدت من قدم مدافع مانشستر سيتي وعلت فوق العارضة ركنية. ولكن فرحة نابولي ارتسمت على وجوه اللاعبين والجمهور في الدقيقة 68 حين دك الأوروغوياني كافاني مرمى سيتي بكرة مرت من بين قدمي هارت وعانقت الشباك إثر تمريرة من ماجيو. ومن أول ردة فعل جدية من مانشستر أصاب كون أغويرو العارضة في الدقيقة 73، ولكن كولاروف أبى أن يخيب زميله وجمهوره إذ سجل بعدها بدقيقة من ضربة حرة مباشرة من فوق السد البشري إلى يسار الحارس وخرج مصاباً مع دزيكو من أرض الملعب لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1 - 1.

التشكيلتان

مانشستر سيتي
الحارس هارت واللاعبون كومباني وزاباليتا وليسكوت وكولاروف (جونسون 75) وبارني ونصري (كليشي 75) ويايا توريه وسيلفا وأغويرو و دزيكو (تيفيز 80).

نابولي
الحارس دي سانكتيس واللاعبون ارونيكا وكامبانييرو وكانافارو وماجيو وهامسيك (سانتانا 89) وزونييغا وكارغانو واينلر وكافاني (بانديف 86) ولافيزي (دزيمايلي 58).

قاد المباراة الحكم السويدي يوناس إريكسون وأنذر ماجيو (15) وزابالايتا (23) وكانافارو (31) و ارونيكا (43).

علما أن المجموعة تضم ايضا فريقا بايرن ميونيخ الألماني وفياريال الإسباني وقد حقق الفريق البافاري الفوز خارج أرضه وعاد بثلاث نقاط وضعته في صدارة المجموعة. ففي إسبانيا سقط فياريال 0 - 2 أمام بايرن ميونيخ، سجل للفائز طوني كروس (7) ورافينا (67).


المجموعة الثانية
عاد طرابزون التركي بفوز مدو على الإنتر الايطالي حامل اللقب في الموسم ما قبل الماضي وهزمه 1 0 في "سان سيرو" بهدف سجله سيلوستكا في الدقيقة 76.

في المجموعة عينها، تعادل ليل الفرنسي مع مع ضيفه سسكا موسكو الروسي 2-2. وسجل السنغالي موسى سو (45) وبينوا بيدريتي (57) هدفي ليل، والعاجي سيدو دومبيا (71 و89) هدفي سسكا.

المصدر:

سامر الحلبي - الجزيرة الرياضية
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1392
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019