• ×
الأحد 16 مايو 2021 | 05-15-2021

العقرب يعد بتاهل الازرق

بكـري المدينة: قادرون علي الفوز علي فرقة الرجاء وخطف بطاقة العبور للدور ربع النهائي لابطال افريقيا ..المعزسيبقي عملاقا للابد...لاتـــوجد شلليات وســــــط اللاعبين!!!

بكـري المدينة: قادرون علي الفوز علي فرقة الرجاء وخطف بطاقة العبور للدور ربع النهائي لابطال افريقيا ..المعزسيبقي عملاقا للابد...لاتـــوجد شلليات وســــــط اللاعبين!!!
كفر و وتر/حوار/ موســــــــي الســــــامرابي 





وعد بكري عبدالقادرالشهبرب(المدينة) مهاجم فريق الهلال جماهيره بتحقيق الانتصارعلي فريق الرجاء المغربي في الجولة القادمة التي يحل فيها هلال السودان ضيفا ثقيلا علي اصحاب الارض يوم الاحد القادم وخطف ورقة العبور الي الدور ربع النهائي لرابطة ابطال افريقيا هذا الموسم وذلك بعد الاستفادة من خسارة فريقه من انيمبا النيجيري وقال العقرب انهم عازمون علي العودة بالنقاط الثلاثة من خارج القواعد علي الرغم من صعوبة الجولة،وهناك العديد من المحاورالتي تحدث عنها المدينة لكفر و وتر قبل مغادرة البعثة امس الي العاصمة المغربية تطالعونها عبرالاسطرالتالية............





قادرون علي خطف ورقة العبور

اكد مهاجم الهلال بكري المدينة الشهيرب(العقرب) قدرة فريقه علي خطف بطاقة العبور الي الدور ربع النهائي من بطولة رابطة ابطال افريقيا في المباراة القادمة التي يحل فيها الازرق ضيفا علي فريق الرجاء المغربي في الجولة الاخيرة من هذه البطولة معربا عن ثقته الكبيرة في عودة الهلال بالنقاط الثلاثة ومرافقه الفريق النيجيري الي المرحلة القادمة،وقال المدينة علي الرغم من صعوبة المباراة القادمة الا اننا قادرون علي خطف ورقة العبور باذن الله.



استفدنا من خسارة انيمبا السابقة

اوضح المدينة انهم كلاعبين قد استفاد كثيرا من الخسارة السابقة التي تلقاها الفريق من انيمبا النيجيري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت علي استاد الهلال علي الرغم من الاداء القوي الذي ادي بها الازرق تلك الجولة ولكن في النهاية الحظ قدم الفريق النيجيري الذي تمكن من تحقيق الانتصار وخطف ورقة التاهل الي الدورربع النهائي كاول الفرق المتاهلة من هذه المجموعة وراي العقرب ان مباراة الرجاء القادمة تعتبرحياة او موت بالنسبة لنا.



الخسارة في كرة القدم امرطبيعي

راي مهاجم فريق الكرة بنادي الهلال بكري عبدالقادر(المدينة) ان الخسارة في كرة القدم امر طبيعي ولا يوجد نادي في العالم لا يخسروان كرة القدم مبنية علي الفوز والتعادل والخسارة، وهناك العديد من الاشياء التي ادت لخسارتنا امام فريق انيمبا النيجيري مؤخرا متمثلة في عدم التوفيق وسوء الحظ الذي وقف امامنا في العديد من المناسبات وادارت ظهره للفريق الضيف الذي عرف كيف يستغل اخطاؤنا وحقق الانتصاروقال بكري المدينة ان تلك الخسارة اعطتنا درسا قاسيا في كيفية استغلال السوانح والمقاتلة حتي اخرلحظة من عمر المباراة.


لاتوجد أي شلليات بين اللاعبين.

نفي بكري المدينة ان يكون هناك شلليات وسط اللاعبين تودي الي زعزعة الكيان الهلالي منوها الي ان جميع اللاعبين يتمتعون بروح طيبة داخل وخارج الميدان والذين يتحدثون عن وجود مؤامرات وشلليات داخل اروقة نادي الهلال هم موهومون ولايعرفون العلاقة الطيبة التي يعيشها كل اللاعبين مع الطاقم الفني والاداري وراي بكري المدينة ان الاجواء في الهلال رائعة.


لايمكن ان نحمل الخسارة للاعب بعينه

قال النجم بكري المدينة التي تحدث بكل وضوح وشفافية ل(عالم النجم) قبل مغادرة بعثة الازرق الي العاصمة المغربية امس لمنازلة فريقيها بالاحد في الجولة الاخيرة من مجموعات البطولة الافريقية ان خسارة الهلال في مباراته الاخيرة من الفريق النيجيري لايمكن ان يتحملها لاعب بعينه وقال نحن شركاء في الخسارة الاخيرة معربا عن امله في ان يعود هلال السودان اكثر قوة في الجولة الاخيرة يوم الاحد القادم امام الرجاء البيضاوي المغربي خارج القواعد.



المعزسيبقي عملاقا للابد

دافع بكري المدينة كثيرا في هذه المساحة عن حارس المنتخب الوطني الاول والهلال المعزمحجوب وقال العقرب ان ديدا واحد من اعظم وافضل الحراس في القارة الافريقية وسيبقي عملاقا الي الابد مضيفا انه يمتاز بالعديد من الصفات قله ان تجده في حراس المرمي في الوقت الحالي خاصة في السودان مشيرا في الوقت ذاته انهم كلاعبين تحدثوا اليه شخصيا عقب الخسارة الاخيرة في بادرة تنم عن شعورنا جميعا بتلك الخسارة وقد تفهم المعزقولنا معه وعاد كما هو اكثر قوة خلال التمارين الاخيرة ووعدنا بزل الغالي في المباراة القادمة وخطف ورقة التاهل الي الدورالربع النهائي باذن الله.



مباراة الرجاء حياة او موت لمعظم اللاعبين

ابان المهاجم بكري المدينة انهم زاهبون الي العاصمة المغربية من اجل تحقيق الانتصار علي فريقها وخطف بطاقة الترشح للدور ربع النهائي لرابطة الابطال الافريقية ومباراة الرجاء القادمة تعتبر حياة او موت لمعظم اللاعبين وذلك بعد ان فرضنا في التاهل بارضنا ووسط جماهيرنا امام انيمبا النيجيري وقال المدينة انهم متفاعلون بالعودة بالنقاط الثلاثة من خارج القواعد علي الرغم من صعوبة وقوة المنافس.


نعد جماهير الازرق بالافضل

وعد بكري المدينة جماهيرالازرق بتقديم الافضل في الجولة الاخيرة امام فريق الرجاء المغربي يوم الاحد القادم خاصة وان طموحنا هذا الموسم منصب بشكل كبير علي البطولة الكبيرة(ابطال افريقيا) ودعا المدينة الجماهير الهلالية ان تدعو لفريقها ولاعبيها حتي يعودوا بالنقاط الثلاثة كما شكرهم علي وقفتهم القوية من خلال التمارين الاخيرة عقب خسارة الفريق من انيمبا النيجيري في اخرمباراة.

امسح للحصول على الرابط
 6  0  1616
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خالد عباس 09-16-2011 11:0
    لقد سئمنا واصابنا الملل من التصريحات التي نطالعها عبرالصحف ومواقع الانترنت ولا نرى منها شيئا على ارض الملعب يا سيد بكري المدينة يا من اسموك بالعقرب اين كان سم هذه العقرب عندما داس الفيل النيجيري على كل احلامنا وامالنا عندما بات نصف الشعب السوداني واعينهم يملاها الدمع عندما تسمرنا خلف الشاشة ننتظر ابداعات اقمار الهلال الكل بات يرى ان لاعبي الهلال لا يحسون بحال مشجعي الفريق وهم يقتطعون من قوت عيشهم حق التذكرة لكي يقفوا من خلفهم ولكن نصيبنا دوما دمووووووووووووع حتى الانتصار على القطن والرجا في المعبره كان بشق الانفس سامحكم الله سامحكم الله
  • #2
    maaz sultan 09-15-2011 03:0
    والله يا اخوانا بكري شفقة ده اخر واحد يوعنا ويتكلم لينا عن هزيمة الرجاء وهو في مباراة القطن كان سلبي للغاية واكثر لاعب في العالم ضياعا للاهداف بشفقته وانانيته
  • #3
    الطائر الحزين 09-15-2011 02:0
    ياريت نتكلم بعد المباراة افضل من التصريحات وعلي قول المثل السواي ما حداث
  • #4
    elfatih/braeem 7 09-15-2011 12:0
    good luck ,do your best and i hope the other result will go your way .foog foog Sudana foog insh allalah. from( Elmarikhaby) Elfatit).
  • #5
    زول 09-15-2011 12:0
    تصحيح ههههههههههههه وعد بكري عبدالقادرالشهبرب(المدينة) مهاجم فريق الهلال جماهيره بتحقيق الانتصارعلي فريق الرجاء المغربي في الجولة القادمة التي يحل فيها هلال السودان ضيفا ثقيلا علي اصحاب الارض يوم الاحد القادم وخطف ورقة العبور الي الدور ربع النهائي ( في حالة هزيمة القطن لانو 100/0 للهلال دون هزيمة القطن ما بتعني شيء يا بكري
  • #6
    ود السمانى 09-15-2011 11:0
    هو ا الكلام بقروش وحتي لاقدر الله اتاهل بقدر علي المجموعة التانية الظاهر بيبحثو عن فضيحة جديدة
       الرد على زائر
    • 6 - 1
      الطائر الحزين 09-15-2011 02:0
      ود السماني انت اصل المرحلة دي بعدين اتفاصح ناس غريبة
    • 6 - 2
      حسن 09-15-2011 01:0
      عشان كدة يا شيخ السماني انتو ليكم تماية سنوات لابدين من دخول نادي الكبار خايفين من الهزيمة والفضيحة ؟؟؟؟؟؟؟؟ خليكم في مجموعات ترييعة البجا وحي العرب حلفا الجديدة ولو زتو شوية ناس ادونا موية في سيكافا أهو دا مستواكم الحقيقي !! نحن ما بنخاف من الهزيمة لانو دي كرة القدم كدة نصر وهزيمة وحننتصر وحنكون اول افريقيا والعرب دايما علقم في حلوقكم مش زي فريكم العندو هشاشة عظام من اول هزيمة يتفركش
أكثر

جديد الأخبار

أجرى المريخ حصة تدريبية ساخنة عصر اليوم السبت على ملعب حرس الحدود، وأشتمل التدريب الذي أشرف عليه مدرب الفريق الإنجليزي لي كلارك وطاقمه المعاون على..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019