• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

بعد قرار خوض الانتخابات التأسيسية

الواعر: أديت دوري كرياضي وحان الوقت للقيام بواجبي السياسي!!!

الواعر: أديت دوري كرياضي وحان الوقت للقيام بواجبي السياسي!!!
كفر و وتر/وكالات انضم شكري الواعر حارس مرمي فريق الترجي الرياضي والمنتخب التونسي السابق الي قائمة الرياضيين المقتحمين لعالم السياسة، حيث رشح نفسه لإنتخابات المجلس التأسيسي ضمن قائمة الحزب الوطني الحر عن دائرة تونس 1.

وأعلن الواعر في تصريحات لصحيفة "التونسية" أن دخوله عالم السياسة يأتي من باب "الغيرة" على تونس، ومحاولة منه في مقاسمة الشعب التونسي أفراحه بثورة الحرية والكرامة، " لأن السياسة على حد تعبيره ليست مشكلة صعبة المنال، بل بالعكس هي في متناول أي شخص يرى في نفسه الكفاءة والمسئولية والقدرة والعزيمة على تقديم الإضافة والدعم اللازمين لـ "التوانسة"، لأنهم بحاجة إلى ضخ دماء جديدة ويكفيهم ما عانوه في ظل العهد البائد.

وأشار الحارس السابق للترجي الي أن عديد الأطراف في السابق ألجمت أفواه الرياضيين وفرشت طريقهم بالأشواك إن حاولوا التعبير عن آرائهم السياسية، لذلك فهو يري أنه حان الوقت لتأدية واجبه السياسي، بعد أن سبق له الدفاع والذود عن ألوان وراية بلاده الخضراء.

وأكد حارس المنتخب التونسي السابق علي أنه فضل خوض انتخابات المجلس التأسيسي، في الوقت الذي كان ينتظر منه الجميع دخول انتخابات اتحاد كرة القدم، لأن مقتضيات الظرف الراهن والوضع السياسي في تونس حتم عليه ضرورة القيام بواجبه إزاء الشعب التونسي.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1366
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019