• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

"الإنتاج" الحربي ينتظر بطاقة إيفيانى النيجيري!!!

"الإنتاج" الحربي ينتظر بطاقة  إيفيانى النيجيري!!!
كفر و وتر/وكالات قرر الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول بنادى الإنتاج الحربى بقيادة كمال عتمان، تأجيل التعاقد مع ظهير أيمن حتى قدوم فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وذلك بعد تعثر ضم لاعب بديل للظهير الأيمن الحالى ممدوح محمد، والذى تم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الجارية، بسبب مغالاة الأندية فى مطالبها المادية.

فى شأن مختلف ينتظر مسئولو النادى وصول البطاقة الدولية للمهاجم النيجيرى إيفيانى الذى تم التعاقد معه للموسم الجديد، فى الوقت الذى تسلم فيه النادى بطاقة مواطنة سامسون.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1703
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سكسك 09-11-2011 10:0
    ها ها. إيفياني المفترى عليه والمتلاعب باسمه من الصحاف في تنابذ وتحريف للأسماء من مزمز أبوالفاهم مبتدع ألقاب ماسورة وحفياني وهاليفا والدلاقين (وهذه الأخيرة كانت لجمهور ولاعبي المريخ) لازال يلعب ويتألق ومزمز موقوف ومحروم من ممارسة سخافتة التي زرعت التعصب بين جمهوري القمة فأصبحوا لايطيقون بعض وهذا بتلفيقه وتبخيسه لكنس الثروات وتبعه الغاوون.. الآن الصحاف موقوف ويعاني من البطالة ونرجو أن يحول مع زمرته للمدرجات فهم ليسو صحفيين وإنما مشجعين وتجار .. والسلام والتوفيق لكل من حاربه الصحاف ومن شايعه من الرجرجة من المتعصبين..
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019