• ×
الثلاثاء 14 مايو 2024 | 05-13-2024

الترجي يبحث عن التأهل أمام مولودية

الرجاء يسعى للتشبث باماله الضعيفة امام كوتون سبور والهلال ينتظر الهدية !!!

الرجاء يسعى للتشبث باماله الضعيفة امام كوتون سبور والهلال ينتظر الهدية !!!
كفر و وتر/وكالات خسارة الهلال من انيمبا النيجيري مساء امس في الجولة الخامسة لالدور ربع النهائي لدوري ابطال افريقيا تلقي بظلالها في لقاء القطن والرجاء عصر اليوم في المجموعة الاولى بقاروا الكارمونية..وفوز اي فريق منهما بنتيجة المباراة سيجعل امر منافسة الهلال على ورقة الترشح الثانية صعب المنال خاصة ان الفوز في مباراة اليوم لاحد الفريقين سيحتم على الازرق الفوز في مباراته القادم ضد الرجاء مع انتظار حسبة الاهداف والمواجهات المباشرة اذا كان الفائز القطن وبالطبع الافضلية للفريق الكامروني واذا كان الفائز الرجاء في لقاء اليوم سيكون تأهله عبر الفوز على الهلال في الدار البيضاء في الجولة الاخيرة ..وينتظر الهلال اليوم هدية من قاروا لتنتهي المباراة بالتعادل وينتصر في الجولة القادمة الاخيرة انيمبا على القطن في نيجيريا وهذا من المستحيل حدوثه في ظل العداء السافر بين ادارتي الهلال وانيمبا
ويسعى فريق الرجاء البيضاوي المغربي للتشبث باماله الضعيفة للغاية في بلوغ الدور قبل النهائي لدوري أبطال افريقيا لكرة القدم عندما يحل ضيفا على كوتون سبور الكاميروني اليوم السبت..وجمع الرجاء بطل افريقيا ثلاث مرات نقطتين فقط في اربع مباريات بالمجموعة الأولى ولم يحقق أي انتصار ويأمل في سلسلة من النتائج المعقدة في بقية مباريات المجموعة بالاضافة لفوزه في مباراتيه القادمتين على كوتون سبور والهلال السوداني من أجل الظهور في المربع الذهبي.
ويحتل انيمبا النيجيري صدارة المجموعة بثماني نقاط متقدما بنقطة واحدة على الهلال. ويأتي كوتون سبور في المركز الثالث وله اربع نقاط.
ولم يسجل الرجاء أي هدف في دور المجموعتين وزادت معاناته بخسارته مباراته الافتتاحية في الدوري المحلي امام القنيطري كما ودع كأس العرش المغربي من الدور الأول بالهزيمة امام اولمبيك أسفي.وتخلف عبد المولى برابح لاعب منتخب المغرب الاولمبي عن رحلة الرجاء الى جاروا في الكاميرون رغم انتهاء ايقافه مباراتين من الاتحاد الافريقي لكرة القدم بعد ان قرر النادي عرضه على مجلس تأديبي بسبب مشاكل تتعلق بالانضباط.
وازدادت الأمور سوءا في الرجاء - الذي يستمتع منافسه التقليدي الوداد البيضاوي بمسيرة قوية في المجموعة الثانية التي يتصدرها متقدما على فرق مثل الترجي التونسي والأهلي المصري حامل الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالبطولة - بعدما شهد مران الفريق يوم الاربعاء شجارا عنيفا بين عبد الصمد أوحقي وحسن الطير.
ومع ذلك سافر اللاعبان مع الرجاء الى الكاميرون لكنهما معرضان لعقوبات من النادي في وقت لاحق.
كما يغيب عن الرجاء المهاجم ياسين الصالحي بسبب الايقاف والمدافع رشيد السليماني وربيع هوبري وهشام المحذوفي للاصابة.واعترف الروماني ايلي بلاتشي مدرب الرجاء بصعوبة المهمة التي تنتظر فريقه قائلا "بدأ أداء الفريق يتحسن مؤخرا لكن لازمنا في المقابل سوء حظ سواء امام كوتون سبور بالدار البيضاء أو ضد القنيطري في الرباط."وأضاف "المهمة تبدو صعبة لكنها غير مستحيلة إذ أننا يجب ان نحقق الفوز وننتظر تعثر الهلال (امام انيمبا). حتى لو لم يحدث ذلك فالفريق متأهب للمواجهة وعازم على رد الاعتبار لنفسه."

الترجي يبحث عن التأهل أمام مولودية
اللقاء الثاني لهذا اليوم يشهده الملعب الأولمبي بالمنزة بين الترجي الرياضي التونسي و ضيفه مولودية العاصمة الجزائري في افتتاح مباريات هذه الجولة في المجموعة الثانية.رجال المدرب نبيل معلول جمعوا 6 نقاط من فوز وحيد علي الأهلي المصري بهدف في الجولة الثانية وثلاث تعادلات أولها مع مولودية بهدف في كل شبكة في الجولة الأولي و آخرين مع الوداد بهدفين لمثلهما خارج قواعده و بدون أهداف في الجولتين الثالثة والرابعة .أما "عميد" الأندية في بلد الشهداء الذي حقق اللقب عام 1976 فيدخل اللقاء من أجل الدفاع عن حظوظه الضعيفة في بلوغ الدور قبل النهائي لأول مرة في تاريخه منذ تعديل شكل البطولة بداية من العام 1997 ,بعد أن جمع الفريق نقطتين فقط في المجموعة من تعادلين مع مستضيفه في لقاء اليوم في الجولة الأولي علي ملعب 5 يوليو بالعاصمة الجزائر و أخر مع الأهلي المصري في الجولة الرابعة علي نفس الملعب و خسارتين أمام الوداد و الأهلي في الجولتين الثانية و الثالثة, وتحقيق الفريق لكامل غلة اللقاء اليوم يرفع رصيده إلي خمس نقاط ويمنحه المركز الثاني لو حقق الفوز علي أرضه علي الوداد في الجولة الأخيرة بشرط انتهاء لقائي الأهلي مع الوداد غداً بدون فائز و كذلك فشل "ناد القرن" في الفوز علي الترجي في الجولة الأخيرة بالقاهرة.اللقاء يديره طاقم نيجيري يقوده سولمون ووكوما بمعاونة كلاً من بيتر أوديبي و شوكوودي أونوماجورو أمام الحكم الرابع فهو مواطنهم هنري شينا و المراقب الموريتاني إدريسا سار.يُذكر أن ختام هذه الجولة بهذه المجموعة يقام غداً (الأحد) بين الوداد البيضاوي المغربي و ضيفه الأهلي المصري.

امسح للحصول على الرابط
 3  0  2523
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    شوقى 09-10-2011 10:0
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
  • #3
    ماركو بولو 09-10-2011 09:0
    حتى لو الهلال تأهل لدوري الاربعة فهو ضعيف دفاع هجموم وسط ؟؟؟؟ + مشيو الكيشو دا حوله 100 علامة استفهام ؟؟؟ أين محترفين الهلال كلهم زباله ؟؟؟ الإصابة بالكوم واللعيبة كأنها ما قاعده تصرف رواتب يا خي حللوا القرش البتأخدوه دا؟؟ البرير أثبت بما لا يدع ماجال للشك انه فاشل فشل زريع الكاردينال جاي يحفز اللعيبة بعد خراب مالطا ؟؟؟؟ الكلام دا يخص الهلالاب راجاء الدلاقين عدم التعليق خلونا في حلنا وشف نقاط الحصاحيصا الله يرحمنا منكم
       الرد على زائر
    • 3 - 1
      ابو محمد 09-10-2011 12:0
      طيب يا ماركوبولو قابلني في محطة سبعة الساعه سبعة واستلم تعليقي وبالمناسبة قالوا( ابو مجاهد) فارش في دبي بالله عليك بلغه احر تعازي والعاقبة عندكم في المسرات
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019