• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024

(ياسر عرمان) يخطط لإغتيال رموز دينية و بعض كتاب الأعمدة الصحفية!!!

(ياسر عرمان) يخطط لإغتيال رموز دينية و بعض كتاب الأعمدة الصحفية!!!
كفر و وتر/الخرطوم كشفت مصادر شرطية عن مخطط يتزعمه أمين عام الحركة الشعبية ياسر عرمان ، لتنفيذ إغتيالات لرموز دينية و بعض كتاب الأعمدة الصحفية بالصحف اليومية . و قالت المصادر ان عرمان كون مجموعة من (40) شخصاً و تم تدريبها و تأهيلها خارج السودان و عادت الى الدمازين حاضرة النيل الأزرق ، و أضافت المصادر أن توجيهات صدرت للمجموعة من قبل نائب الأمين العام بالتسلل مع النازحين من النيل الأزرق للإقامة مع ذويهم بولاية الخرطوم لتنفيذ عمليات إغتيال الرموز الدينية و بعض كتاب أعمدة الصحف اليومية تحت ستار السطو الليلي .


صحيفة الأهرام اليوم
امسح للحصول على الرابط
 5  0  2763
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الكبير 09-10-2011 12:0
    الحكومة إضافة لوصفها المعروف للكل بحكومة الفاسدين والحرامية الذين نهبوا أموال الشعب واذلوه وحرموه من جميع حقوقه أضافت لنفسها لقب حكومة (الكاذبين والكاذبات) مثل الوزيرة التي اتى بها لموقعها أن أبوها كوز ليس الا وهي تنشر كذبها وجهلها بين القنوات بمثل هذه الترهات التي تهدف لتخويف الشعب وترهيبه بخزبعلات لا يفعلها غيرهم ممن لا يريد خيراً بهذا الشعب .. فعرمان - رغم الاختلاف معه- مثل كل أبناء الشعب الحر يريد الحرية والديمقارطية والشفافية وتنمية الريف والهامش لوقف هجرة كل السوداين الفضل للعاصمة بنقل الخدمات له بدل تبدي أموالهم على مخصصات وامتيازات وتسهيلات الوزراء والرئيس والولاة وابنائهم وأقاربهم والانتهاية التي تحيط بهم من أصحاب المخصصات المليارية .. وبين هذا وذاك عرمان والشعب يريد محاسبة المفسدين واسترداد قوق الشعب وهو مايخافونه هم لذا يشعلون الحروب لكي يظلوا في السلطة لعلمهم بأن كل مكتسباتهم ستلحق بمبارك والقذافي وبن علي وأنها معروفة المكان والزمان بالسودان وخارجه سيتم الو2ول لها واعادها للشعب المسكين وإعادة كل جربوع لوضعه الأول حافي وعريان وجعان ويسكن بيت جالوص ولا يملك قوت يومه هذا إن لم يودعوا في السجون، وهذا هو مصيرهم في الدنيا وفي الاخرة لهم عذاب شديد بعد فشلهم وتلاعبهم باسم الدين ولن تنجيهم مثل هكذا ترهات لا يدركون خطورة طرحها هكذا بكل جهل في وسائل اعلامهم الرخيص... ولكن هل يعلم الهندي وزملائه صنيعة الانقاذ خطورة هكذا ترهات وهل يعلمون نها قد تكون شرارة لوضع كذا مخططات وسيادتها .. نسأل اله السلامة للشعب ومن جهل الجاهلين والله من وراء القصد..
  • #2
    الحلفاوى 09-10-2011 09:0
    احيييييييييييييييييييك عرمان .. يا ريت تبدأ بالكلاب المعروفين عندنا : ناس الطيب مصطفى الذى لم نعهده طيبا ابدا بل هو اخبث من يمشى على هذه البسيطة .. وكمان ياريت يكون معاهم ناس كمال حسن بخيت المطبلاتى والمرتزقة الذى كان يوما ما منتميا لحزب البعث وغير جلده ( ليعيش ) عيشة دنيئة ان شاء الله .. برضو كمان ياريت تنتهى لينا من اولاد ( النقلتى ) البلال الطيب حته واحده ( احمد ومبارك ) كلهم مرتزقه وعديمى ضماير . سير سير يا عرمان ..
  • #3
    Sudani 09-10-2011 01:0
    I find it very funny when people start commenting as if whatever the government is true. This is a government of professional liars and no one in his/her right mind should believe what the government propoganda is saying. I am sure that this is a fabricated lie and time will tell that Arman has never thought about this fabrication.
  • #4
    الكيك 09-09-2011 07:0
    [SIZE=6]هذا الزنديق القاتل الفاسق كان يجب ان يقتل منذ امد طويل والحكومة تتساهل مع امثال هؤلاء الخونة والنتيجة معلومة من هؤلاء الاوغاد تمرد وطابور خامس . لا اعرف كيف تستحمل الحكومة قلة ادب هؤلاء أحييييييييييييييييييييييييييييي [/SIZE]
  • #5
    ناصر 09-09-2011 05:0
    هذا المجرم معروف انه قاتل الارواح البريئة من ايام الجامعة لذلك يجب اعدامه من قبل الحكومة
أكثر

جديد الأخبار

افراح القطب الهلالي الكبير صابر شريف الخندقاوي تواصلت افراح اسرة الخندقاوي بالامارات في ليلة من ليالي الف ليلة وليلة حيث زفت الاسرة الوجيه..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019