• ×
الثلاثاء 23 أبريل 2024 | 04-22-2024

تعليمات صدرت من ضابط برتبة رفيعة بعدم التعرض للمواطنين

البشير يقتحم مظاهرة في كوبر بسيارة يقودها وزير الدفاعّ!!!

البشير يقتحم مظاهرة في كوبر بسيارة يقودها وزير الدفاعّ!!!
كفر و وتر/الخرطوم في بادرة غير مسبوقة توقف رئيس الجمهورية المشير عمر البشير بسيارته وهو في طريقه لتأدية واجب عزاء بمنطقة الكدرو أمام تجمهر للمواطنين غاضبين بمنطقة كوبر أغلقوا شارع الأسفلت القادم من الكبري الطائر بعد حادث مروري لعربة مسرعة اصطدمت بأربعة من طالبات الأساس وأحدثت فيهم إصابات بالغة نقلوا على إثرها إلى المستشفى..وترجل البشير عن سيارته التي كان يقودها وزير الدفاع الفريق أول عبدالرحيم محمد حسين بلا حراسة وشق طريقه بين الجماهير الغاضبة التي طرحت له مشاكلها عبر الهتافات واللافتات التي يحملونها، وظل البشير بين المواطنين برفقة وزير الدفاع حتى شرعت الآليات في عمل مطب أسفل الكبري وإشارات مرورية لمنع الحوادث المتكررة بالمنطقة..وصعد البشير لسيارته بدون بروتوكولات وسط هتاف جماهيري كبير : سير سير يا بشير؛ لاستجابته السريعة ومعالجته للمشكلة في وقت قياسي. وفتح المواطنون الغاضبون الشارع أمام حركة المرور فور مغادرة الرئيس للموقع.والأطفال الذي اصيبوا في الحادث هم: إيلاف عبدالله، ومعزة حسن في الصف الثاني أساس، ومنى حسن في الصف الخامس وآية اسماعيل في الصف الأول..وكانت عربة النجدة والعمليات حاولت فض التجمهر إلا أن تعليمات صدرت من ضابط برتبة رفيعة بعدم التعرض للمواطنين وانسحبت من الموقع بسرعة.

صحيفة حكايات
امسح للحصول على الرابط
 2  0  4212
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    سكسك 09-10-2011 12:0
    دعونا من العاطفة التي ماقدمت شعب: فالبشير هو سبب كل الدمار الذي اصاب البلد وهي حالياً محاصرة بحروب ستزيد الأمور سوءاً وكان يمكن تداركها بقليل من السياسة والتحول الديمقراطي الفعلي وسيادة حكم القانون والتنمية المتوازنة، قطعً لن يخفى على أن أحد إلا من بعينه رمد انهيار التعليم وانحصاره بين أصحاب المال من الأثرياء الجدد وحرمان أبناء البسطاء ويشكلون 70% من سكان البلد ولايخفى انهيار النظام الصحي والأثرياء الجدد ناهبي مال الشعب بمستوصفاتهم وبالأردن ولايخفى على أحد الجبايات والرسوم الحكومية التي أذلت ارباب الأسر وحولت حياة الشعب لجحيم ولا يخفى ايضاً استيثار قلة قليلة بالامتيازات والمرتبات المليارية والنهب المصلح كماقال هذا العوقة بنسه أمام مجلس الوزراء وأمام كاميرات التلفزيون - قالها هكذا بكل بساطة وهو في السلطة 22 سنة - وكل الشعب يعرف إلا هو مافعله الحفاة الجياع الذين ابتنوا العمارات وفساد كل منهم في كل حي أو فريق أو قرية أو مدينة بائن ومعلوم للجميع عدا العوقة.. دعونا من العاطفية ونريد التبادل السلمي للسلطة وسيادة حكم القانون ومحاسبة كل من سرق قرش واحد من الشعب وإلا ستستمر المهزلة وسنلحق بالصومال وربما أسوأ والبشير بكل أسف مضلل بمثل هذه الهتافات العاطفية أو أنه يتغابى ويندس وراء ويجنح وراء حيالات المتورين أمكثال خاله خالي الوفاض الطيب مصطفى ومشايعيه، والله ولي التوفيق.. وقد أسمعت غذ ناديت حياً..
  • #2
    الحلفاوى 09-10-2011 09:0
    لعنة الله عليكم يا ناس كفر ووتر .. بقيتوا معرصين كمان ؟؟؟؟ عاوزين تعملوا من الرئيس البشير سيدنا عمر بن الخطاب وللا شنو !!!! الله يلعنكم كلكم يارب .
أكثر

جديد الأخبار

طلب هداف الدوري الزامبي كوليبالي مليون دولار نظير انتقاله للمريخ وكان عزام قدم عرضا للاعب بلغ 500 الف دولار

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019