• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

في بطولة الكونفدرالية

المغرب الفاسي يسعى للتأهل عبر بوابة الشبيبة!!!

كفر و وتر/وكالات سيسعى المغرب الفاسي المغربي إلى انتزاع بطاقته إلى نصف نهائي بطولة كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم التي يشارك فيها للمرة الأولى، وذلك عندما يحل ضيفاً على شبيبة القبائل الجزائري غدا السبت ضمن الجولة الخامسة (قبل الأخيرة) من منافسات المجموعة الثانية.

ويطمح الفريق المغربي إلى استغلال المعنويات المهزوزة لدى أصحاب الضيافة الذي يقبعون في المركز الأخير من دون رصيد بعد أربع هزائم متتالية كان أولها امام الفريق المغربي صفر-1 في الجولة الاولى.

في حين يدخل الفريق المغربي المباراة بمعنويات عالية بعد حجزه بطاقته الى الدور ربع النهائي للكأس المحلية بفوزه على مضيفه الكوكب المراكشي 1-صفر يوم الثلاثاء الماضي.

ويتصدر المغرب الفاسي المجموعة برصيد ثماني نقاط بفارق نقطة واحدة أمام مطارديه المباشرين موتيما بيمبي الكونغولي وصن شاين النيجيري الذين يلتقيان على أرض الاول يوم الأحد المقبل.

وحتى في حال فشل المغرب الفاسي في حجز بطاقته السبت فأنه يملك فرصة أخرى في 17 الحالي عندما يستضيف موتيما بيمبي في الجولة السادسة والاخيرة.

وفي المجموعة الأولى، يأمل النادي الأفريقي التونسي في التغلب على ضيفه أسيك أبيدجان صاحب المركز الأخير لقطع شوط كبير في التأهل الى دور الأربعة.

ويحتل النادي الأفريقي المركز الثاني برصيد خمس نقاط بفارق نقطتين عن إنتر كلوب الأنغولي المتصدر، والذي يستضيف كادونا يونايتد النيجيري شريك النادي الافريقي في الوصافة.

ويعقد النادي الأفريقي أمالا على إنتر كلوب للإطاحة بكادونا يونايتد لأن الفريق التونسي سيحل ضيفاً على الأخير في الجولة الأخيرة، وفي حال خسارة الفريق النيجيري أمام إنتر كلوب فأن ذلك سيهين الأمور على النادي الأفريقي في الجولة الاخيرة حيث قد يكفيه التعادل لبلوغ نصف النهائي.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1286
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019