• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-02-2024

نيمار يقترب من تجديد عقده مع سانتوس!!!

نيمار يقترب من تجديد عقده مع سانتوس!!!
كفر و وتر/وكالات فجر نادى سانتوس البرازيلى مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أعلن أنه بصدد تمديد عقد مهاجمه الشاب نيمار دا سيلفا، المطارد بقوة من عملاقىّ الليجا ريال مدريد وبرشلونة.

ويعد نيمار داسيلفا (19 عاماً) هو أكثر اللاعبين المطلوبين من قبل البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لريال مدريد، بالإضافة لرغبة مسئولى برشلونة فى التعاقد مع اللاعب لتأمين خط هجوم الفريق بلاعب يتوقع له الكثيرون أن يصبح أحد أفضل المهاجمين فى العالم فى غضون سنوات قليلة.

ذكرت صحيفة "آس" الأسبانية، أن نيمار سيمدد عقده مع ناديه، سانتوس البرازيلى، ليعقد الأمور على الأندية الراغبة فى الحصول على خدمات اللاعب الشاب، ونقلت الصحيفة تصريحات لويس الفارو ريبيرو رئيس النادى البرازيلى التى قال فيها "على الرغم من رغبة نيمار فى الخروج والاتجاه نحو أوروبا، إلا أننا نتشاور حول تمديد العقد، وأنا ممتن لنيمار الذى يظهر حبه الشديد لقميص سانتوس".

يذكر أن ريبيرو رفض الحديث حول تفاصيل العقد الجديد، إلا أن التقارير الواردة من البرازيل تؤكد أنه سيتم تمديد التعاقد ليصبح حتى عام 2016 بدلاً من 2015، بالإضافة لرفع الشرط الجزائى فى عقد المهاجم البرازيلى ليصبح 55 مليون يورو بدلاً من 45 مليون يورو.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1875
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019