• ×
الجمعة 3 مايو 2024 | 05-02-2024

الخلافات البرتغالية تهدد مسيرة ريال مدريد!!!

الخلافات البرتغالية تهدد مسيرة ريال مدريد!!!
كفر و وتر/وكالات نشب خلاف حاد بين الثنائى البرتغالى فى ريال مدريد الأسبانى، ريكاردو كارفاليو وبيبى أثنا تواجدهم فى معسكر منتخب بلادهم بالتصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا 2012، الأمر الذى قد ينعكس سلبياً على الريال.

الخلاف بين كارفاليو وبيبى جاء بعد تفضيل مدرب المنتخب البرتغالى الأخير فى تشكيلة الفريق واستبعاد الأول، ما جعل كارفاليو ينسحب من المعسكر ووجه انتقادات لاذعة للمدرب وبيبى، ولكن الخلاف بينهم امتد إلى غرفة ملابس ريال مدريد.

وذكرت صحيفة "آس" الأسبانية أن غرفة ملابس الريال تشهد العديد من الصراعات بين اللاعبين، مشيرة إلى أن بيبى ومارسيلو فى جهة، وكارفاليو وكاكا فى جهة أخرى، وأن الأخيرين لا يفترقان ولا يتحدثان مع أحد من أفراد الفريق.

ومن جانبه، لاحظ المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو هذه الخلافات التى من شأنها التأثير على الفريق، واجتمع مع كارفاليو بمفرده وتحدث معه لدقائق من أجل التهدئة لمصلحة الفريق.

يذكر أن كارفاليو قد أبدى اعتراضه فى وقت لاحق من مواطنه وزميله فى الريال، كريستيانو رونالدو، بعد موافقة الأخير على ارتداء شارة قيادة المنتخب البرتغالى رغم أحقية كارفاليو بها كونه الأقدم والأكبر سنا.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1442
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019