• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024

رئيس الاتحاد في حديث لبرنامج عالم الرياضة

دكتورمعتصم جعفر: انتصارنا علي الكنغو جاء عبر جهد كبير من اللاعبين..نطالب الوزارة والدولة بان تدعم المنتخبات..نثق تماما في تخطي الهلال لانيمبا ..كرتنا تطورت اكثرمن العربية بفضل منافسة الممتاز!!!

دكتورمعتصم جعفر: انتصارنا علي الكنغو جاء عبر جهد كبير من اللاعبين..نطالب الوزارة والدولة بان تدعم المنتخبات..نثق تماما في تخطي  الهلال لانيمبا ..كرتنا  تطورت اكثرمن  العربية بفضل منافسة الممتاز!!!
كفر و وتر/موسي السامرابي 



تحدث دكتورمعتصم جعفرسرالختم رئيس الاتحاد العام لكرة القدم امس في برنامج عالم الرياضة بالاذاعة القومية ظهراليوم حيث تطرق رئيس الاتحاد في العديد من الموضوعات المهمة من ضمنها فوز السودان علي منتخب الكنغوبرازفيل يوم الاحد المنصرم بهدف دون رد في الجولة الخامسة من التصفيات الافريقية ومدي اهتمام اتحاده بجميع المنتخبات الوطنية ووصف الكرة السودانية بالمتطورة اكثرمن جارتها العربية وذلك بفضل بطولة الدوري الممتازالتي افرزت عددا من النجوم للمنتخبات الوطنية وطالب جعفروزارة الشباب والرياضية الي دعم هذه المنتخبات عبرالمشاركات القادمة كما اشاد دكتورمعتصم بالجهازالفني لصقورالجديان وقال ان الاعداد لمباراة النجوم السوداء في الجولة الاخيرة من هذه التصفيات ستنطلق قبل بداية المباراة باسبوع واحد فقط نسبة لضيق الوقت وهناك العديد من المواضيع التي تتابعونها عبرالسطورالتالية.




الاهتمام بالمنتخبات الوطنية من اولوياتنا

اوضح الدكتور معتصم جعفررئيس الاتحاد السوداني لكرة القدم في بداية حديثه لبرنامج عالم الرياضة بالاذاعة القومية امس انهم منذ ان جاءوا الي الاتحاد العام كان هدفهم الاول والاساسي الاهتمام بجميع المنتخبات الوطنية ومن اولي الخطوة التي قمنا بها هي تعاقدنا مع الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب القديرمحمد عبدالله ماذدا الذي اعطيناه الصلاحية الكاملة لقيادة صقورالجديان عبرالتصفيات الافريقية هذا العام هذا ان دل علي شي انما يدل علي اننا نهتم كثيرا بمعظم منتخباتنا الوطنية ونقف خلفها بالدعم والمساندة حتي اصبح السودان الان علي لسان الكل.



الانتصارعلي الكنغوجاء بجهد اللاعبين

اكد رئيس الاتحاد العام دكتورمعتصم جعفران انتصار السودان علي منتخب الكنغو برازفيل يوم الاحد السابق جاء عبرجهد مقدرمن قبل ابطال صقورالجديان داخل الميدان وايضا من قبل الجهاز الفني الذي عمل علي تجهيزجميع عناصرالمنتخب بصورة جيدة باقامة معسكري اريتريا والمنامة قبل مواجهة الكنغو وقال معتصم :من المفقارقات ان السودان حقق انتصاره علي منتخب الكنغوبهدفين دون مقابل في مباراة الذهاب التي جرت تلك المباراة في استاد الهلال في الرابع من شهراغسطس 2010 لياتي المنتخب ويكررفوزه علي الكنغو برازفيل في الجولة الخامسة بهدف دون رد في الرابع من اغسطس 2011،ومضي رئيس الاتحاد في حديثه وقال : علي الرغم من شهررمضان الصعب الا ان جميع لاعبي المنتخب الوطني تهملوا هذا العبئ الاكبروظهروا من خلال المعسكرات الخارجية بمستوي كبيرحتي تحقق الانتصارالمطلوب في المباراة الاخيرة.



الكرة السودانية تطورت كثيرا.

ومضي رئيس الاتحاد في الحديث واشارالي ان الكرة السودانية قد تطورت كثيرا في الاونه الاخيرة وذلك بفضل منافسة بطولة الدوري الممتازالتي تفرز عددا من اللاعبين للمنتخبنا الوطنية التي شاركت في البطولات الافريقية المختلفة مشيرا في ذات الاتجاه ان كرة القدم في السودان خلال مباريات التصفيات الافريقية تفوقت علي المنتخبات العربية التي خرجت بعضها من سباق تصفيات الجابون وغينيا الاستوائية 2012 خاصة المنتخب الوطني الاول الذي قدم مستوي جيد حتي الان في هذه التصفيات واصبح علي بعد خطوة من خطف ورقة العبور الي النهائيات القادمة باذن الله.



خطة الاتحاد لمباراة النجوم السوداء

قال الدكتورمعتصم جعفران مباراة السودان امام منتخب النجوم السوداء في الجولة الاخيرة من التصفيات الافريقية تقام بالخرطوم في التاسع من شهراكتوبروقال جعفران خطة الاتحاد العام للمباراة القادمة امام منتخب غانا تتطلب جهدا مقدرا من الجميع اضافة الي ذلك اننا سنقوم مع الجهازالفني بمتابعة جميع اللاعبين عبرمنافسة الدوري الممتازهذه المنافسة التي نعول عليها كثيرا بعد افرازها لعددا من النجوم الكبارللمنتخبات الوطنية حتي بدليل وجود اربعة لاعبين فقط من الذين شاركوا في البطولة الافريقية التي اقيمت في غانا 2008 .


الاعداد لغانا تنطلق قبل اسبوع واحد

اوضح رئيس الاتحاد ان اعداد المنتخب الوطني لمباراة المنتخب الغاني في الجولة الاخيرة من التصفيات الافريقية التي تقام بالخرطوم مطلع الشهر القادم ستنطلق قبل المباراة باسبوع واحد نسبة لمشاركة جميع لاعبي المنتخب مع انديتهم في بطولة الدوري المحلي وضيق الوقت، ونحن نسعي الي اقامة مباراة ودية دولية قبل المباراة القادمة التي تعتبرحاسمة للسودان الذي يتطلع الي حجز مقعد له في نهائيات غينيا الاستوائية والجابون وقال دكتورمعتصم جعفر انهم في الاتحاد العام حريصون علي الاهتمام بكل المنتخبات الوطنية خلال الفترة القادمة ونسعي الي استمراريتهم في الاستحقاقات القارية من اجل بناء منتخبات قوية في المستقبل القريب مثل المنتخب الاولمبي والشباب والناشين وجميع هولاء المنتخبات قد شاركت مؤخرا في البطولة المختلفة وقدموا عددا من المباريات التي اشاد بها القائمين علي امرهذه المنتخبات.



لابد من تدخل وزارة الشباب والرياضية

اعرب دكتور معتصم جعفر عن ثقته الكاملة في ان تقف وزارة الشباب والرياضية في دعم جميع المنتخبات الوطنية خاصة المنتخب الوطني الاول الذي يواجه تحديا كبيرا في التصفيات الافريقية هذا العام وذلك بعد الدعم السخي الذي قمنا بها في دعم كل المنتخبات الوطنية مؤخرا وقال جعفر لابد من تدخل وزراة الشباب والرياضة والدولة في هذا الامرحتي تتكامل تضافرالجهود ونري صقورالجديان في نهائي الجابون وغينيا الاستوائية 2012.



انتصارات الهلال اعداد لصقورالجديان

راي دكتورمعتصم جعفر ان فوز الهلال في مباراته القادمة بعد غد امام فريق اينمبا النيجيري يعتبراعداد حقيقي للمنتخب الوطني وقال رئيس الاتحاد انهم يثقون تماما في قدرة لاعبي الهلال علي تخطيهم الفريق النيجيري وان مجلس ادارة الازرق قادرعلي تهيئة الاجواء الملائمة لمعظم النجوم ووجه رسالة لكل الاوساط الرياضية

بان يقفوا خلف المارد الازرق في مباراته المقبله بعيدا عن الانتماء الضيق وذلك لازالة الاحتقان الحاصل في
داخل الوسط الرياضي.


نشيد بالجهاز الفني للمنتخب

اشاد الدكتور معتصم جعفربالجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب الصبور محمد عبدالله ماذدا والطاقم المعاون معه وهم الكابتن مبارك سلمان المدرب العام واسماعيل عطا المنان مساعد المدرب والكابتن ياسركجيك مدرب حراس المرمي ومدرب الاحمال الدكتور عوض ياسين وذلك من خلال مساهمتهما في اعداد المنتخب الوطني بصورة جيدة حتي تحققت هذه النتائج الكبيرة التي قربت السودان الي الوصول الي الجابون بشكل كبير.

كما جدد شكره الجزيل لاسرة السفارة السودانية بالكنغوبرازفيل وجماهيرالجالية السودانية التي وفرت وسهلت المهمة الكاملة بعثة المنتخب الوطني لدي وصولها الي العاصمة الكنغولية وحتي مغادرتها الي السودان بعد المباراة مباشرة
امسح للحصول على الرابط
 4  0  2891
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبومُجاهد 09-08-2011 06:0
    أنت جايي تلمع لينا في اتحادك والله اتحادك أسوأ اتحاد على وجه الكرة الأرضية والفوز تحقق بجهد الاعبين وحبهم للوطن ، وربنا يصبرنا على الفترة التي تبقت لكم لتذهبوا بلاعودة غير مأسوف عليكم بعد ما تملكتنا الحسرة على رئاستكم
  • #2
    Yassir 09-07-2011 10:0
    ما تزعجونا كورة الكنغو مدفوعة القيمه و الدليل السماح ل3 من لاعبى الهلال من عدم السفر و التركيز على انيمبا لانها محسومه (دولاريا)
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      Yassir 09-07-2011 08:0
      انت فاهم الوطنيه الطبطه وانكار الاخطاء.... الوطنيه قول الحقيقه مش التطبيل الاعمى .... وده سبب فشلنا فى كل شئ .... دائما اى دولة ووطن فيه شفافيه و قول الحق تكون متقدمه...الدليل عدم سفر 3 من لاعبى الهلال. لانها محسومه دولاريا ... و ح يشتروا التعادل من غانا اذكر كلامى ده.. العمر لى وليك.
    • 2 - 2
      بدرالدين ـــ السعوديه 09-07-2011 02:0
      حسبي الله فيك يا سيد انت والله انت خساره تكون سوداني وبالتاكيد انت مريخابي لانو الحياه عندكم تأمر و رشوه و بيع مباريات ولا تعرفو للعب النظيف طريقا ونظريه الموامره متاصله في جذوركم فندعو الله لكم بالشفاء و نظافه القلوب و الافكار
  • #3
    زين العابدين احمد 09-07-2011 06:0
    يا اخ معتصم رغم كل ماقلته عن المنتخب الا ان علم الدين هاشم دخل فى طريق خطير لاشعال النار وتقسيم الجماهير بطرحه لقضية قديمة بخبث شديد وهى انتقادات سابقة لمازدا قبل مجئ سيئ الذكر قسطنطين ، ارجوكم التخل لوقف هذا الامر قبل استفحاله من اجل السودان الحبيب ويجب على كل مريخابى اصيل ان يقف الى جانب المنتخب ويدين هذا السلوك المعوج .. وعاش السودان وعاش لاعبى المنتخب الابرار بكل لونيباتهم وانتماءاتهم طالما وضعوا الوطن فوق كل اعتبار..
  • #4
    سكسك 09-06-2011 11:0
    منافسات المراحل السنية+ منتخبات سنية + مدربين مؤهلين لهذه المراحل السنية هي الحل .. وبداية الطريق بابعاد كل أصحاب المصالح الخاصة وخاصة محبي التلميع الصحفي والشهرة من الإداريين,,
أكثر

جديد الأخبار

وافق الهلال علي تحويل نجمه ولاعب منتخب موريتانيا خاديم دياو للاهلي المصري مقابل مليون ونصف المليون دولار الي جانب لاعب اجنبي سيتم قيده في كشف الهلال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019