• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-03-2024

فابيو كابيللو يدعو لمحاربة العنصرية!!!

فابيو كابيللو يدعو لمحاربة العنصرية!!!
كفر و وتر/وكالات إنضم الإيطالي فابيو كابيللو مدرب المنتخب الإنكليزي لكرة القدم للصراع ضد العنصرية في اللعبة، وطالب جميع المشجعين التحلي بالخلق خلال مباراة منتخب ويلز ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية.

ووضع لاعبو إنكلترا شريطا حول الرسغ مناهض للعنصرية كتب عليه: "تخلصوا منها" خلال تدريبات الصباح في إشارة لرفض الفريق لما وقع من أحداث خلال مباراته السابقة بالتصفيات الأوروبية أمام بلغاريا.

ونشرت تقارير عن قيام بعض الجماهير البلغارية بإطلاق هتافات عنصرية ضد بعض اللاعبين الإنكليز من أصحاب البشرة السمراء. مع تردد مزاعم تفيد أن الجماهير الإنكليزية رددت بدورها عبارات مسيئة ضد مضيفتهم بلغاريا.

وقال كابيللو: "إن العنصرية شيء مفزع.. وأنا ضدها بكل تأكيد. ولا أحب الأشخاص العنصريين".

وأضاف: "لم أعرف ماذا كان يحدث في بلغاريا لأن تركيزي كان منصبا على المباراة .. ولكننا بحاجة لمحاربة العنصرية، ولاحترام الدول الأخرى".

وقال المدرب الإيطالي: "أتذكر في كارديف (عندما تغلبت إنكلترا على ويلز في وقت سابق هذا العام) لم تعجبني صفارات الاستهجان أو الصرخات المعارضة للدولة الأخرى، لأنها لحظة مهمة حقا بالنسبة لي سواء كمدرب أو كلاعب (أثناء عزف السلام الوطني) ففي هذه اللحظة ترتدي قميص بلادك فوق قلبك". وأضاف: "إنها لحظة متميزة حقا، لحظة روحانية. ويجب وقتها أن تحترم الدولة الأخرى".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1450
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019