• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

القيعي يرد بالمستندات على اتهامات مصطفى يونس بإهدار المال العام!!!

القيعي يرد بالمستندات على اتهامات مصطفى يونس بإهدار المال العام!!!
كفر و وتر/وكالات رد عدلي القيعي مدير التسويق بالنادي الأهلي على اتهامات مصطفى يونس لاعب النادي الأهلي السابق بأن الأهلي أنفق 500 مليون جنيه على جلب 60 لاعبا ولم يستفد النادي سوى بـ 12 لاعبا فقط.

وكان مصطفى يونس مدرب منتخب الشباب السابق قد أكد أن مجلس الأهلي ليس ناجحا لأن الفوز بلقب بطولة الدوري أمرا عاديا ، إنما النجاح يقاس بما إذا كان المجلس عمل إنجازات للنادي مثل إنشاء استاد للنادي في 6 أكتوبر، لأن الأهلي فاز بالدوري كثيرا .

وقال القيعي عبر برنامج "ملك وكتابة" على قناة الأهلي:" إن الأرقام الحقيقة التي أنفقها الأهلي لجلب اللاعبين من 2005 وحتى العام الحالي بلغت 85 مليون جنيه، وهو مثبت في الأوراق الرسمية في خزينة النادي.

وقال القيعي:" إن النادي خلال هذه الفترة قام بجني 65 مليون جنيه من بيع إعارات لاعبين أضف إليهم 10 ملايين قيمة حقوق رعاية مستردة للنادي من الحضري، وأحمد مجدي وأحمد بلال ، ما يعني أن الفارق عشرة ملايين جنيه.

وتابع:"إن هذه الحركة التبادلية في اللاعبين جلبت للنادي 22 بطولة، والوصول لليابان في بطولة العالم 3 مرات، وحنى الفريق أرباح وصلت لـ 50 مليون جنيه ما يعني أن النادي ربح ولم يخسر كما ادعى مصطفى يونس.

وأردف:" إن كثرة الفوز بالبطولات رفع من القيمة التسويقية للنادي لتصل إلى حق رعاية بـ 50 مليون في السنة، وختم إن الحساب لاب وأن يكون بحساب الأهداف التي تحققت والعوائد التي حصلت عليها.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1553
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

اختتمت البطولة الأفريقية السادسة عشرة للسباحة التي اقيمت في العاصمة الانجولية لواندا وحقق فيها السودان إنجازا عظيما عندما نال ميداليتين ذهبيتين..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019