• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

مدرب المنتخب المصري يرفض تحميل خسارة الفريق من سيراليون لحارس المرمى ويضم وجوهاً جديدة أمام النيجر!!!

مدرب المنتخب المصري يرفض تحميل خسارة الفريق من  سيراليون لحارس المرمى ويضم وجوهاً جديدة أمام النيجر!!!
كفر و وتر/وكالات رفض هانى رمزى المدير الفنى للمنتخب الأوليمبى، تحميل محمد أبو جبل حارس مرمى الفريق هزيمة فريقه أمام سيراليون بهدفين مقابل هدف السبت الماضى ضمن مباريات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية المقبلة 2012، مؤكداً أنه لا يحمل أى لاعب مسئولية الهزيمة مطلقًا مهما كانت أخطاؤه فى المباراة.

وأضاف رمزى، أن المنتخب لعب بصورة جيدة وكان لسوء أرضية الملعب والضغط الجماهيرى الكبير السبب المباشر فى ضعف مستوى بعض اللاعبين، مشيراً إلى أنه بدأ التجهيز من الآن لمباراة النيجر فى الجولة الختامية من تصفيات أفريقيا المقرر إقامتها 4 أكتوبر المقبل بالقاهرة.

وكان أبو جبل قد ظهر بمستوى سيئ طوال المباراة وسقطت عدة كرات من بين يديه بصورة غريبة وفشل فى التصدى للهدف الأول الذى جاء من نيران صديقة عن طريق أحمد صبحى ظهير أيمن المنتخب.

وعلم "اليوم السابع" أن رمزى ينوى ضم بعض اللاعبين الجدد فى المعسكر المقبل مثل أحمد شكرى لاعب الأهلى والمعار لتليفونات بنى سويف وشهاب الدين أحمد لاعب وسط الأهلى.

ومن ناحية أخرى، ينتظر أن يتقدم فتحى نصير رئيس بعثة المنتخب فى سيراليون بتقرير مفصل عن البعثة إلى إتحاد الكرة لمناقشته فى اجتماع مجلس الإدارة المقرر إقامته غداً الأربعاء بمقر الإتحاد بالجبلاية.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1517
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019