• ×
السبت 4 مايو 2024 | 05-02-2024

التعادل السلبى يحسم قمة أفريقيا الوسطى والمغرب وزامبيا تهزم جزر القمر!!!

التعادل السلبى يحسم قمة أفريقيا الوسطى والمغرب وزامبيا تهزم جزر القمر!!!
كفر و وتر/وكالات تعادل منتخب أفريقيا الوسطى مع نظيره المغربى بدون أهداف فى المباراة التى جمعتهما مساء الامس بالعاصمة بانجى، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2012.

قدم المنتخب المغربى عرضا جيدا رغم الصعوبات التى واجهته طوال فترة إقامته ببانجى، وأهدر لاعبوه العديد من الفرص التى كانت كفيلة بحسم نتيجة المباراة لصالح أسود الأطلسى، وحجز بطاقة الصعود إلى البطولة القارية.

هذا التعادل رفع رصيد منتخب المغرب إلى 8 نقاط فى صدارة المجموعة، متفوقا بفارق الأهداف عن منتخب أفريقيا الوسطى صاحب المركز الثانى.

ويلتقى المنتخب المغربى فى الجولة المقبلة على ملعبه ووسط جماهيره مع تنزانيا، فيما يواجه منتخب أفريقيا الوسطى خارج ملعبه نظيره الجزائرى.

ويجب على أسود الأطلسى تحقيق الفوز على تنزانيا، بالإضافة إلى تعثر منتخب أفريقيا الوسطى أمام الجزائر، لضمان الصعود إلى البطولة.

من ناحية أخرى، استعاد المنتخب الزامبى صدارة المجموعة الثالثة بعد تغلبه على منتخب جزر القمر 2\1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، ضمن لقاءات الجولة الخامسة.

هذا الفوز رفع رصيد زامبيا إلى 12 نقطة فى صدارة المجموعة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن المنتخب الليبى الذى يملك فى جعبته 11 نقطة، بعد فوزه مساء أمس بالقاهرة على موزمبيق 1\0.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1563
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

علق الهلال صفقة تيري ليونيو المقبل بناء علي طاب فلوران وكان الكنجولي طلب تيري بالتحديد من مجلس الهلال

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019