• ×
الأحد 18 أبريل 2021 | 04-17-2021

سودانية من (العزازي ) تفوز بهمر من قناة زول

سودانية من (العزازي ) تفوز بهمر من قناة زول
 كفر و وتر / الخرطوم /

خبر أقرب إلي الاحلام حملته قناة زول الفضائية إلي منطقة العزازي بولاية الجزيرة ، حيث نقل طاقمها بقيادة المذيع الشاب خالد الوزير الي احدى ساكنات المنطقة ، وهي السيدة حنان الحاج حمد ، وزوجها المهندس الزراعي ، المقيم بالسعودية ، ذو الكفل الزاكي ، واسرتهم خبر فوزها بالسيارة الهمر التي اعلنت عنها القناة من خلال التوصل الي ارقام الخزنة التي بداخلها مفتاح الهمر ، وقد كانت فرحة أهالي العزازي لاتوصف وهم غير مصدقين بأن حلم السيارة الهمر قد تحقق واصبح حقيقة واقعة ، من خلال قناة زول الفضائية . اختلطت الدموع بالزغاريد والدهشة بالتهليل والتكبير من قبل الرجال والنساء والاطفال ، ولم يكن لأحد منهم ان يتصور هذه المفاجأة خصوصاً وان طاقم القناة اتصل بهم ليخبرهم بان لهم جائزة تكريمية فقط لمشاركين في المسابقة الكبرى وقد كانت المفاجاة إخطارهم بعد وصول الطاقم بانهم فازوا بالجائزة الكبرى وهي السيارة الهمر .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  4027
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    د. احمد هاشم 01-27-2010 09:0

    عن النعمان بن بشير رضي الله عنه قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول (إن الحلال بين والحرام بين وبينهما أمور مشتبهات لا يعلمهن كثير من الناس فمن اتقى الشبهات استبرأ لدينه وعرضه ومن وقع في الشبهات وقع في الحرام كالراعي يرعى حول الحمى يوشك أن يرتع فيه ألا وإن لكل ملك حمى ألا وإن حمى الله محارمه ألا وإن في الجسد مضغه إذا صلحت صلح الجسد كله وإذا فسدت فسد الجسد كله ألا وهي القلب) متفق عليه.
    هي نفس الجوائز التي كانت تعطيها شركات الاتصالات من كورولا وفلل وغيره فهي داخلة في باب الميسر باجماع العلماء ..نسال المولي ان يرنا الحق حقا ويرزقنا اتباعه وان يرنا الباطل باطلا ويرزقنا اجتنابه كما وان هذه القناة قائمة في الاساس علي الاثارة والخلاعة والبعد عن الدين
  • #2
    بدر 01-26-2010 04:0
    الى مصطفى على هسه بينى و بينك اذا انته بتقول حرام يا اخى ماتسيبهم فى حالهم و فتش نفسك و خلى الخلق للخالقها
       الرد على زائر
    • 2 - 1
      الكردفاني 01-27-2010 07:0
      إلى الاخ مصطفى محمد علي
      بالله خليك واقعي ، لو كنت أنت الفائز بهذه الجائزه هل قلت هذا الكلام
      أبصم بالعشرة أنك تهلل وتكبر ألف مرة ، وتمجد قناة زول ألف مرة
      خلي الغيرة والحسد هذه المراء وصلها رزق من الله وهذه ربنا كاتب ليها هذه السيارة
      سواء كان يانصيب أو أي شئ أخر هذا رزق من السماء
      ألف مبروك للأخت وجميع أسرتها
      وربنا يسعد جميع أهل السودان
  • #3
    مصطفى علي محمد 01-26-2010 01:0
    أعوذ بالله من مثل هذا المال. يا جماعة أسألوا أنفسكم كم من المال جمعت قناة زول قبل أن تمنح هذه الجائزة مقارنة بسعر السيارة..كل العملية عبارة عن أرقام عشوائية يقولها المتصل وفي فترة الاتصال يكون قد تحمل مبلغ ضخم مقارنة باسعار الاتصال العادي.فكروا كم هو عدد المتصلين وكم جمعت القناة منهم قبل ان تمنح السيارة لصاحب الحظ السعيد. ببساطة العملية عبارة عن يا نصيب فقط ( يعني قمار).
أكثر

جديد الأخبار

الاستاذ اسماعيل عثمان الامين العام بالانابة في نادي الهلال قال انهَم سيجتهدوا كما كل المباريات السابقة ليستضيف استاد الهلال مباراة كالمعتاد في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019