• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

وداديون يطالبون بإبقاء رئيس الرجاء: حنات اصمد في الرئاسة !!!

وداديون يطالبون بإبقاء رئيس الرجاء: حنات اصمد في الرئاسة !!!
كفر و وتر/وكالات قترحت و ألحت مجموعة من أنصار فريق الوداد الرياضي على عبد السلام حنات رئيس فريق الرجاء البيضاوي البقاء في الرئاسة لأربع سنوات على الأقل، و ذلك تحث شعار "يد في يد من أجل حنات" معبرين بأنهم لن يتنازلوا عن مطلبهم، و جاء هذا الاقتراح بعد ان ابتكر وداديون صفحة على الموقع الاجتماعي "فايسبوك" سميت بالفرنسية "حنات تيان بوان" أو بمعنى آخر عربي "حنات اصمد في الرئاسة" و هذا انبثق من فرحتهم لسوء النتائج و المشاكل التي تقع في القلعة الخضراء و التي يحمل مسؤوليتها أنصار الرجاء لرئيس فريقهم.

هذا و قال مبتكرو الصفحة أنهم سينظمون حركة "تيان بون" مسيرة الحب و الوفاء من أجل بقاء الرئيس حنات محاولة منهم إغاظة جماهير الرجاء البيضاوي التي خرجت بالآلاف، الأسبوع الماضي، في مسيرة نحو مركب الفريق في الوازيس، من أجل المطالبة برحيل الرئيس و مكتبه المسير.

هذا و قد وصل المعجبون بهذه الصفحة الفايسبوكية إلى أكثر من ألف شخص، معززة باعتبار أن عبد السلام حنات الرئيس المحنك و الأجدر لقيادة الخضر في مسيرتهم في اتجاه القسم الوطني الثاني حسب تعبيرهم.





امسح للحصول على الرابط
 0  0  1559
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019