• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

مجموعة سري من راى تقيم افطارها السنوي‎!!!

مجموعة سري من راى تقيم افطارها السنوي‎!!!
كفر و وتر /بخيت ابراهيم  

اقامت مجموعة سري من راي الابداعية بالدمازين افطارها السنوي بنادي الزهرة بحي الزهور شرفه بالحضور السيد/معتمد الدمازين والاستاذ/ يوسف علي ادم واعضاء مجلس ادارة نادي الزهرة ممثلا في الاستاذ /محمدخميس سكرتير النادي والاستاذ/محمد زين مدير القطاع الرياضي ولفيف من قادة العمل السياسي والثقافي بالولاية.

وقد امضي الحضور وقتا رائعأ في معية المجموعة حيث ابدعت المجموعة في تقديم عروض شيقة نالت استحسان الحضور.

وقد ابدع الصادق عجب الدور كالعهد به في تقديم الفقرات باسلوبه المميز وكان كلمة السر في انجاح الفقرات التي قدمت (كوميديا ,مديح,,شعر,غناء شعبي وحديث,تراث, ).حيث اشاد السيد/معتمدالدمازين بالفرقة واعلن دعمه اللامحدود لها معبرا عن سعادته بحضور هذا العمل المميز منوها الي الدور الكبير الذي ظلت تلعبه المجموعة في ربط اواصر النسيج الاجتماعي بالولاية مطالبا المجموعة بمواصلة المشوار بذات التميز والالق حتي تحتل هذه المجموعة مكانا لها علي خارطة العمل الثقافي في السودان وفي ختام حديثه حث السيد/المعتمد المجموعة ابراز ثقافة وتراث الولاية قوميا في اعمالها التي تقدمها متمنيا لها مزيدا من التقدم والنجاح وتعظيم سلام للجنة المنظمة لهذا العمل الرائع والتي نجحت في اخراجه بهذا المستوي الرائع بقيادة الدينمو الحرك امير قندو .وحذيفة محمود, وعادل, وبقية, الكوكبة الرائعة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1691
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019