• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-03-2024

صعود شالكة وخروج إشبيلية وروما من الدورى الأوروبى!!!

صعود شالكة وخروج إشبيلية وروما من الدورى الأوروبى!!!
كفر و وتر/وكالات صعد فريق شالكة الألمانى إلى دور المجموعات فى بطولة الدورى الأوروبى "اليوروبا ليج"، بعدما حقق فوزاً كبيراً على إتش. جيه. كيه الفنلندى بستة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس بملعب "فيلتينس أرينا"، فى إياب الدور الفاصل المؤهل لدور المجموعات.

كان لقاء الذهاب الذى جمع بين الفريقين بالعاصمة الفنلندية هلسنكى، قد انتهى بهزيمة شالكه 0\2، ليصعد الفريق الألمانى إلى دور المجموعات بعد تفوقه فى مجموع المباراتين 6\3.

أحرز أهداف شالكه كلاس يان هونتلار (سوبر هاتريك)، كورياكوس بابادوبولوس، وجوليان دراكسلر (هدفا) فى الدقائق 15 و25 و49 و56 و63 و82 على الترتيب، فيما جاء هدف الفريق الفنلندى بيكى فى الدقيقة 20 من عمر المباراة.

فى مباراة أخرى، ودع إشبيلية الأسبانى منافسات الدورى الأوروبى، بعد تعادله على ملعبه ووسط جماهيره مع هانوفر الألمانى بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، فى إياب الدور ذاته، وكان لقاء الذهاب قد انتهى لصالح هانوفر 2\1، ليصعد الفريق الألمانى إلى دور المجموعات بتفوقه فى مجموع المباراتين 3\2.

أحرز هدف إشبيلية إيمانويل بوجاتيتز (خطأ فى مرماه) فى الدقيقة 37، فيما أحرز محمد عبد القوى هدف هانوفر فى الدقيقة 23 من عمر المباراة.

ولعب الفريق الأندلسى بعشرة لاعبين فى اللحظات الأخيرة من زمن اللقاء، بعد طرد لاعبه جارى ميدل، لحصوله على إنذارين.

من ناحية أخرى، فجر سلوفان برتيسلافا السلوفاكى مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما نجح فى الإطاحة بروما الإيطالى من المسابقة، بعد تعادل الفريقين بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "الأوليمبيكو"، فى إياب الدور الفاصل والمؤهل لدور المجموعات.

كان لقاء الذهاب قد انتهى لصالح سلوفان بهدف نظيف ، ليصعد الفريق السلوفاكى إلى دور المجموعات بعد تفوقه فى مجموع المباراتين 2\1 .

تقدم روما عن طريق سيمونى بيروتا فى الدقيقة 11، وتعادل ستيفانفيسكى للضيوف فى الدقيقة 82 من عمر المباراة.

جدير بالذكر أن قرعة دور المجموعات بالدورى الأوروبى سيتم سحبها الجمعة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1354
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019